عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض طلب المنتخب الأولمبي بضم ثنائي الفريق لقائمة أولمبياد باريس 2024

الأهلي
الأهلي

رفض النادي الأهلي طلب المنتخب الأولمبي بضم الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور في قائمة الفريق بأولمبياد باريس.

تحيا مصر، وجاء ذلك بسبب ضغط المباريات خلال نفس الفترة مع المنافسة على لقب الدوري، بالإضافة إلي أن اللاعبين يعانون من الأجهاد بعد المشاركة في العديد من البطولة مثل دوري أبطال إفريقيا، بجانب كأس مصر.

فيما وكان عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، لمناقشة القرار النهائي لمشاركة ثنائي الفريق لينتهي بالرفض النهائي.

عدم انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي

فيما وكان رفض نادي ليفربول الإنجليزي انضمام محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس القادمة، هي الأزمة الأكبر داخل صفوف المنتخب، بسبب القيمة الفنية الكبيرة لقائد المنتخب الوطني، وأهمية تواجده مع لاعبي المنتخب الأولمبي، وكان ليفربول قد ابدى رغبته في تواجد محمد صلاح رفقة الفريق خلال بداية المعسكر التحضيري للموسم القادم 2024/2025.

طرابزون التركي يرفض انضمام تريزيجيه

ونفس الأمر ينطبق على النجم الآخر محمود حسن تريزيجيه، الذي رفض ناديه طرابزون التركي انضمامه إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، من أجل البقاء مع الفريق أيضا خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، مهاجم نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد في المقام الأول من أجل تعويض عدم انضمام كلا من محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، ولكن هناك أيضًا احتمالية رفض من جانب نادي نانت الفرنسي لانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح محمود صابر أن يسجل الهدف الأول سريعا قبل مرور 15 دقيقة من عمر المباراة.

واستمر تألق محمود صابر وسجل الهدف الثاني من جديد لمنتخب مصر ويتقدم الفراعنة بهدفين مقابل لا شيء في بداية المباراة.

وكانت هناك العديد من الهجمات لمنتخب مصر بجانب لاعب كوت ديفوار لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن نجح منتخب مصر في الحفاظ على النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي