عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف بالأسماء عن صفقات الزمالك الجديدة.. اعرف التفاصيل

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن دخول نادي الزمالك مفاوضات مع 3 صفقات لضمهم فى الميركاتو الصيفى المقبلـ وذلك من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء فى مختلف المراكز.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" الزمالك دخل فى مفاوضات مع 3 لاعبين، أولهم جوناثان ظهير أيسر مودرن فيوتشر، ويتقاضى جوناثان قرابة 600 ألف دولار ويتبقى له سنة فى عقده، ومسؤول القلعة البيضاء بيسعول لضمه، ولكن بمبلغ أقل من ذلك".

وتابع شوبير قائلاً:"  أما اللاعب الثاني هو عبد الرحمن مجدى لاعب نادى الإسماعيلى، والزمالك بدأ يجس نبض الدراويش".

وأختتم شوبير قائلاً:" بالإضافة إلي اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري البورسيعيدي، وذلك من أجل تعويض رحيل سيف الدين الجزيري بسبب العروض التي تنهال عليه".

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، العديد من أندية الدوري المصري الممتاز تتعرض لظلم تحكيمي هذا الموسم وليس نادي الزمالك فقط، ومساعد مباراة المصري كان يتحدث بطريقة غير جية، ولو كشفت ما قام به خلال المباراة سيكون هناك قرار قوي ضده.

وأكمل أحمد سيد زيزو، لم أشغل بالي بأزمة مباراة الأهلي والكل كان مستعد للمباراة بجانب المدير الفني ولكننا نقوم بتنفيذ قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، وعمري ما حسيت إني لاعب كورة جامد وأعمل دائما من أجل مصلحة نادي الزمالك وإسعاد جماهيره ورد الجميل لهم.

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

واختتم أحمد سيد زيزو تصريحاته، جمهور نادي الزمالك السبب في بقائي داخل النادي في آخر سنتين ولولاهم لكنت رحلت عن النادي، وأنا أحب نادي الزمالك واتعرفت بشكل أكبر في نادي الزمالك، ولا اشغل بالي بأزمة المستحقات حتى لو تأخرت لأنني سأحصل عليها حتى لو تأخرت.

أزمة الزمالك والكونفدرالية

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية إذا كان عليه مديونيات أو أمور أدت لإيقاف القيد، ويعاني الزمالك حاليا من إيقاف القيد بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

ويحق للاعب المغربي الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار من نادي الزمالك بجانب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش والذي كان متواجداً مع البرتغالي فيريرا، بجانب قضية جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي