عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. معلومات عن طارق ريحان

طارق ريحان
طارق ريحان

تصدر اسم الفنان طارق ريحان مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المتواجدة، وذلك بعد انتشار أنباء كاذبة تفيد باتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بمبالغ مالية ضخمة.

سبب تصدر طارق ريحان التريند

وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنان طارق ريحان ليكشف الحقيقة لنا كاملة، حيث أشار إلى أنه تعرض للابتزاز على يد هذا الشخص بعدما قام بتحرير محضر ضده وتبين أنه مسجل خطر، لذا قام بتلك الأفعال الدنيئة والأمر في يد القضاء حتى الآن.

طارق ريحان

 وأكد طارق ريحان حديثه بالأدلة والبراهين حيث اختص موقع تحيا مصر ببعض المستندات التي تدل على أن المواطن الذي ألقى عليه تلك التهم مسجل خطر وأتت تلك المستندات على النحو الآتي: 

مستند
مستند 
مستند 
مستند 

معلومات عن طارق ريحان 

جدير بالذكر، أن طارق ريحان هو ممثل وكاتب تليفزيوني مصري، عمل بمسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون منذ نهاية الثمانينيات وقام بأدوار مساعدة، ومن أهم أعماله “السقوط في بئر السبع، ملك روحي، عزيز على القلب”، وفي السينما قدم فيلم (دقات على بابي) قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار مسلسل عزيز على القلب.

أخر أعمال طارق ريحان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق ريحان مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2017، وكان يتعرض المسلسل في الجزء الرابع للفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتناول فترة حكم الاخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.

وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، راندا البحيري، ضياء عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ومازال هناك عدد كبير من الجمهور يشاهده عند الإعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي