عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة تشييع جثمان الكاتبة الصحفية سكينة السادات بحضور مقربين لأسرة الرئيس الراحل

جنازة سكينة السادات
جنازة سكينة السادات

أقيمت جنازة الكاتبة الصحفية سكينة السادات اليوم من مسجد غرب الجولف بالتجمع، عقب صلاة الظهر، بحضور مقربين لأسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وفاة سكينة السادات

وتوفيت الكاتبة الصحفية سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أمس الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، بعد صراع مع المرض، وسط حالة من الحزن سيطرت على محبي أسرة بطل الحرب والسلام.

جنازة الكاتبة الصحفية سكينة السادات

ونعى النائب كريم السادات عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» الراحلة في منشور رصده موقع تحيا مصر قائلاً: «انعي بخالص الحزن والآسي وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى،  الكاتبة الصحفية سكينة السادات شقيقة الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وعمة والدي المرحوم طلعت السادات، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويرزق أسرتها الصبر والسلوان إنا لله و إنا إليه راجعون».

موعد ومكان عزاء الكاتبة الصحفية سكينة السادات

ومن المقرر أن تستقبل أسرة الكاتبة الصحفية سكينة السادات عزائها يوم الإثنين المقبل، بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

معلومات عن سكينة السادات

تعتبر الكاتبة الصحفية سكينة السادات هي الشقيقة الصغرى للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وبدأت حياتها المهنية كصحفية في صحيفة المصور التي كان يعمل بها شقيقها، إلى أن شغلت منصب نائب رئيس التحرير قبل أن تشغل منصب مستشارة في مجلة حواء.

جنازات اليوم السبت

وبخلاف جنازة الكاتبة الصحفية سكينة السادات التي أقيمت اليوم السبت، شيعت أيضا جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني من مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، وكان من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو تأثر الفنان في الجنازة بشكل واضح، وغلب عليه ملامح الحزن والحسرة أثناء قيامه بحمل نعش والده في ساحة المسجد، وأيضا من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن أبرزهم أمير كرارة، هنادي مهنا، والكابتن شريف إكرامي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي