عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي يواسي أمير كرارة.. لقطات من وداع والد أحمد صلاح حسني لمثواه الأخير

وداع والد أحمد صلاح
وداع والد أحمد صلاح حسني

حرص الكابتن شريف إكرامي على مواساة الفنان أمير كرارة في وداع حماه ووالد أحمد صلاح حسني لمثواه الأخير، بعد تشييع جثمانه ظهر اليوم السبت 10 أغسطس.

وداع والد أحمد صلاح حسني لمثواه الأخير

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات والأهل والأصدقاء المقربين على حضور وداع والد أحمد صلاح حسني لمثواه الأخير، الذي يرصد تفاصيله ولقطاته موقع تحيا مصر، وذلك بعد تشييع جثمانه من مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

وكان من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو تأثر الفنان في الجنازة بشكل واضح، وغلب عليه ملامح الحزن والحسرة أثناء قيامه بحمل نعش والده في ساحة المسجد، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن أبرزهم أمير كرارة، هنادي مهنا، والكابتن شريف إكرامي، وغيرهم.

النادي الأهلي ينعي والد أحمد صلاح حسني

وفي وقت سابق، نعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والقطاعات الرياضية، أمس الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس ببالغ الحزن والأسى صلاح حسني، لاعب الأهلي الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

أخر أعمال أحمد صلاح حسني في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد صلاح حسني في السينما فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، شريف منير، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية، وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة فور طرحه أمام شباك التذاكر منذ عدة أشهر، وذلك بعد سلسلة طويلة من تأجيلات عرضه لأسباب مختلفة لم يتم الإفصاح عنها سابقا.

تابع موقع تحيا مصر علي