عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أمير كرارة.. حضور جنازة والد أحمد صلاح حسني

أمير كرارة
أمير كرارة

كان الفنان أمير كرارة من أوائل الحضور في جنازة حماه والد الفنان أحمد صلاح حسني، التي تقام حاليا في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن، والأهل والأصدقاء المقربين.

أمير كرارة في جنازة والد أحمد صلاح حسني

ومن الجدير بالذكر أنه حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والرياضة على حضور جنازة والد الفنان ولاعب الأهلي السابق أحمد صلاح حسني، والتي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر.

أمير كرارة
أمير كرارة في جنازة حماه صلاح حسني

وفاة والد أحمد صلاح حسني

وكان قد أعلن أمس الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري الإعلامي عمر البنوني وفاة الكابتن صلاح حسني والد الفنان احمد صلاح حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله.

ومن جانبه حرص النادي الأهلي على نعي الكابتن صلاح حسني في بيان رسمي فور إعلان خبر الوفاة.

أخر أعمال أمير كرارة

ويذكر ان أخر أعمال أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، بينما يعتبر فيلم البعبع أخر أعمال أمير كرارة في السينما والذي تم طرحه سنة 2023 و حقق نجاحا جماهيريا معقولا أمام شباك التذاكر فور طرحه ضمن أحد المواسم السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي