عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثر أحمد صلاح حسني في جنازة والده| صور

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تقام حاليا جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن، والأهل والأصدقاء المقربين.

جنازة والد أحمد صلاح حسني

وظهر أحمد صلاح حسني في جنازة والده التي يرصدها موقع تحيا مصر وهو يحمل نعش والده، وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة.

أحمد صلاح حسني
جنازة والد أحمد صلاح حسني

وفاة والد أحمد صلاح حسني

وكان قد اعلن امس الإعلامي عمر البنوني وفاة الكابتن صلاح حسني والد الفنان احمد صلاح حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله.

أخر أعمال أحمد صلاح حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد صلاح حسني فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، شريف منير، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أعمال أحمد صلاح حسني المنتظرة

ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد صلاح حسني طرح فيلم عودة الماموث، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له في السينما، والذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، مي القاضي، عزت زين، وغيرهم، والفيلم من تأليف حامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

ومن جانبه قال المخرج هشام الرشيدي في تصريحات صحفية سابقة أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي حول مهمة اعادة احياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، ولكن وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر و تتوالى الأحداث، مشيرا إلى أن عمليات التصوير بدأت مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي