عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة والد أحمد صلاح حسني| تفاصيل

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

يستعد الفنان أحمد صلاح حسني لتشييع جثمان والده اليوم السبت الموافق 10 أغسطس من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر، وذلك وفقا لما أعلنه أحد المقربين من أسرة الفنان.

موعد ومكان جنازة والد أحمد صلاح حسني

وكتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اليوم السبت صلاة الجنازة علي الكابتن صلاح حسني، والد أخويا وأختي، أحمد صلاح حسني وهند حسني بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر إن شاء الله.. الفاتحة على روحه.

أحمد صلاح حسني

تصريحات أحمد صلاح حسني عن فيلم أوسكار عودة الماموث

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن تفاصيل مشاركته في فيلم أوسكار عودة الماموث، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقال أحمد صلاح حسني في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا متحمس جدا للفيلم وهو تجربة جديدة علينا كلنا فكرة أننا نفكر نعمل فكرة فيلم معتمد على الجرافيكس، والثقافة عندنا بتقول أننا مش اد كدا ومش بنعرف نعمل دا أوي زي الأمريكان والتقنية عندنا مش عالية بس لما تيجي تشوفي في أخر خمس أو ست سنين شركة زي تريند ازاي هما كل الأعمال اللي بيعملوها ازاي هما الجرافيكس بتاعهم تطور جدا وبقى أحلى من حاجات كتير بنشوفها في هوليوود، فدا اللي حمسني وخلاني أخوض تجربة زي دي، هي اه جريئة بس محسوبة.

أخر أعمال أحمد صلاح حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد صلاح حسني فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، شريف منير، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي