عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعادة المرافعة.. تأجيل قضية حادث الفنان أحمد صلاح حسني

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

كواليس جديدة في قضية الفنان أحمد صلاح حسني حيث قررت المحكمة إعادة فتح باب المرافعة في القضية ويرصد موقع تحيا مصر كواليس القضية.

تأجيل قضية الفنان أحمد صلاح حسني لإعادة المرافعة

حيث قررت محكمة جنح التجمع الخامس المنعقدة في القاهرة الجديدة، تأجيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع، لجلسة لـ 11 سبتمبر لإعادة المرافعة.

أكد محامي الفنان أحمد صلاح حسني، على أنه تم عرض مبلغ 600 ألف جنيه على المجني عليه مقابل التصالح والتنازل عن القضية، فيما علق محامي الضحية بأنه لا نية للتصالح إلا بعد صدور حكم المحكمة أولا في القضية.

كواليس حادث الفنان أحمد صلاح حسني

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في شهر يناير الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري على كوبري "أرابلا" بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

وتبين من التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة اصطدام الفنان أحمد صلاح حسني بسيارته بسيار ة موظف من الخلف، مما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة، وقال المجني عليه إنه «من شدة الصدمة دفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل».

حادث الفنان أحمد صلاح حسني

وأشار إلى أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا: «كنت قد اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي».

وقال دفاع المجني عليه: «صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه، وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة».

قال ضحية حادث الفنان أحمد صلاح حسني " الحادث كان يوم 17 ديسمبر 2023 كنت راكب عربيتي بيسان سنترا موديل 2022 كنت ليه شاريها جديدة من نظام الإحلال بتاع سيادة رئيس الجمهورية، على أساس أني اشتغل بها وأسد قسطها لمدة 10 سنين والمبلغ اللي ربنا يكرمني به يساعدني في العيشة كلما بندور على لقمة حلال نعيش بها".

وأضاف ضحية حادث أحمد صلاح حسني قائلًا: "للأسف بليل وأنا مروح في كوبري أربيلا بعد الكوبري بشوية في مطب صناعي الدولة اللي عاملاه مش أنا اللي عامله ميقلش عن 60 أو 70 سم قدام مدرسة ثانوية عامة، وشيء طبيعي أني جيت عند المطب وهديت السرعة".

وسرد ضحية أحمد صلاح حسني تفاصيل الحادث، وقال: "من حظه الحلو أن مفيش رادار لأن الكوبري جديد نازل بسرعة جنونية خدني وشالني من فوق الكوبري التكسير الازاز من عند المطب بالظبط لحد مدرسة المصرية للغات وساحبني قدامه ومستعملش الفرامل".

تابع موقع تحيا مصر علي