عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ بشرى عبر إنستجرام بعد زواجها| صور

بشرى
بشرى

حرصت الفنانة بشرى على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أول ظهور لـ بشرى بعد طلاقها

وتعتبر تلك الصور التي رصدها موقع تحيا مصر هي الظهور الأول للفنانة بشرى عبر إنستجرام بعد زواجها من رائد الأعمال خالد حميدة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، والذي ظهرت به بشرى بإطلالة صيفية تتمتع بألوان مبهجة وجذابة.

بشرى
أحدث ظهور لـ بشرى

بشري عن زوجها: قدي في السن ومحمود حميدة اللي رباه وشبه تفكيري

وكانت قد كشفت بشرى في البداية عن معلومات تخص زوجها، حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: خالد محمود حميدة اللي رباه لأن والده توفى وهو قدي في السن وكنا زمايل في المدرسة، هو شخصية مستقلة جدًا وعايش برا مصر من سنين، وبيفكر بطريقة خارج الصندوق وشبه فكري، أنا على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركز في شغله.

وعن رد فعله على تعليقات الجمهور على زوجها، قالت بشرى: اتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية يجي يسألني هو ده عادي كده؟، ولاد الحلال كتير وأول ما نزلت الصور بعتوا لأبو الولاد لكن هو راجل محترم جدًا وعاقل ورزين وابن ناس جدًا والحمد لله هو أول واحد بيكبسهم وبيهزقهم، وبوجه ليه كل التحية والشكر والتقدير.

أخر أعمال بشرى في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى في الدراما التلفزيونية مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، و غيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي