عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان كب وقصير .. بشرى تخطف الأنظار بإطلالة جذابة على البحر بحفل زفافها

بشرى
بشرى

احتفلت الفنانة بشرى بزفافها اليوم الأربعاء على رجل الأعمال خالد حميدة نجل الفنان محمود حميدة بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد من النجوم والنجمات والأهل والأصدقاء المقربين.

وتداول رواد السوشيال ميديا جلسة تصوير الفنانة بشرى وخالد حميدة على شاطئ البحر، والذي رصدها موقع تحيا مصر.

إطلالة بشرى وخالد حميدة 

تألقت الفنانة بشرى بإطلالة جذابة، مرتدية فستان باللون الأبيض قصير فوق الركبة وبصيحة الكب، مزين بالورود على منطقة الصدر، وتزينت بالمكياج الساحر الذي يبرز لون بشرتها البرونزية، كما ارتدت مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة في الرقبة واليد تتناسب مع الجو الصيفي.

بشرى وخالد حميدة 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور زفاف بشرى، «شكلها حلو اوي مع البحر، فوتوسيشن حلو ولايق مع الجو الصيفي اللي احنا فيه ده».

تصريحات بشرى عن مشروع رقمنة ذكريات الفنانين

وسبق وأن كشفت الفنانة بشرى عن السبب وراء حماسها للمشاركة في مشروع رقمنة ذكريات الفنانين، وذلك أثناء كلمتها بالمؤتمر الخاص بالمشروع في حضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

حيث أكدت بشرى في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر أن ما حمسها للمشاركة في المشروع كونه غير هادف للربح ومفيد للجميع، مشيرة إلى أنه لا يرتبط بالنجومية ولكنه يتعلق بكل شخص يعشق التمثيل ولديه ذاكرة ورقية قبل عصر الديجيتال.

وكانت قد حرصت الفنانة بشرى الرد على شائعات اعتزالها، وكتبت في منشورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري: هو انتوا لسه شوفتوا حاجة؟ انتشرت أخبار غريبة وعجيبة عن اعتزال افتراضي ليا.. انسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول.. الجوكر ميعتزلش يا حلوين في فرق بين الهدوء قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط.. الجوكر بيأجز بس قريب أوي هتسمعوا أخبار حلوة أوي فنية وشخصية والحاضر يعلم الغايب.

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي