عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تكبر تحلى.. إلهام شاهين تستمتع بعطلتها الصيفية بإطلالة شبابية |صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

طلت الفنانة إلهام شاهين على جمهورها في أحدث ظهور لها بإطلالة شبابية فاجأت متابعيها ومحبيها وخطفت الأنظار إليها، وعلقت على الصور التي شاركتها بكلمات رقيقة تعبر عن حبها لمصر خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية، ونرصد فيما يأتي إطلالة إلهام شاهين الأخيرة.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تستمتع بعطلتها الصيفية بإطلالة شبابية: مفيش أجمل من مصر

أرفقت النجمة إلهام شاهين عدة صور أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية على يخت في منتصف البحر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت إلهام شاهين على الصور بكلمات تعبر عن حبها لمصر ودعمها الكامل لتنشيط السياحة في مصر بعد التطورات الكبيرة التي حدثت الفترة الأخيرة، وطلت إلهام شاهين في الصور وهي ترتدي فستان باللون الأصفر والذي يضفي عليها روح الشباب والأنوثة، وجاءت تعليقات الحمهور على الصور مؤكدة على أنها تبدو وكأنها أصغر من سنها إلى حد كبير.

 وجاءت كلمات إلهام شاهين كالتالي وفقًا لما رصدها موقع تحيا مصر: “الله على مصر و جمال مصر .. لون بحرها التركواز مش موجود بهذا الصفاء إلا فى مصر .. جمال و إبداع وروعه .. ربنا سبحانه وتعالى أعطى لمصر كل أسباب الجمال .. أجمل سياحه و أروع رحله تكون في مصر .. جو جميل و هواء عليل و مناظر بديعه .. أنا لفيت العالم و بحب الجمال في كل مكان فى الدنيا .. بس مفيش أجمل من مصر .. ما شاء الله، ربنا يحميها و يزيدها جمال”.

آخر أعمال إلهام شاهين 

من الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين تواصل استعدادها لأحدث أعمالها الفنية وهو فيلم الحب كله والذي تشاركها فيه الفنانة حورية فرغلي التي أعربت من قبل في تصريحات تليفزيونية عن سعادتها بالتعاون مع إلهام شاهين، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وينال إعجاب الجمهور ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقية طاقم العمل خلال الفترة المقبلة، ومن ناحية أخرى كانت أعلنت إلهام شاهين عن تعاونها مع هالة صدقي وليلى علوي بعد مرور أكثر من 25 عام على تعاونهما في فيلم يا دنيا يا غرامي.

آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية 

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هي مشاركتها في مسلسل ألفريدو الذي تم عرضه مؤخرًا وناقش المسلسل مرض الزهايمر وتطوراته وحقق صدى واتش

تابع موقع تحيا مصر علي