عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: زعلانة عليها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين التعليق على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، والتي أثيرت الفترة الماضية، وذلك من خلال تسجيل صوتي لها عبر برنامج ET بالعربي.

تعليق إلهام شاهين على أزمة شيرين عبد الوهاب

وقالت إلهام شاهين في التسجيل الصوتي الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح.. أنا زعلانة عليها، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، واحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، اتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري.

إلهام شاهين

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

إلهام شاهين عن وردة الجزائرية: أعشقها فنيًا وإنسانيًا

وسبق وأن استعادت الفنانة إلهام شاهين ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية، وعبرت عن اشتياقها لها بعدما أقيمت حفل ليلة وردة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

نشرت إلهام شاهين مقطع فيديو قديم من حفل تكريمها بجانب وردة الجزائرية في دولة الجزائر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: “الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيًا وإنسانيًا.. لي معها أجمل ذكريات وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معًا في بلدها الجزائر، بدعوة من الرئيس بو تفليقة وبحضور عدد كبير من الوزراء، وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد الحفل في مسرح روماني عريق في مدينة باتنة”.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين مسلسل الفريدو الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة العام الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي