عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن فيلم ولاد رزق 3: من أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بفيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إلهام شاهين تشيد بفيلم ولاد رزق 3

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها رصدها موقع تحيا مصر من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية، وعلقت عليها قائلة: “حفل العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3.. في الرياض.. مبروك لكل المشاركين فى الفيلم أمام و وراء الكاميرا.. فيلم من أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية ربنا يوفقكم ”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إلهام شاهين

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام السينما لمدة طويلة وحتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى، ومنذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائية وهو يتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

بعد 30 عام.. إلهام شاهين تعلن تعاونها مع هالة صدقي وليلى علوي

وسبق وأن شاركت النجمة إلهام شاهين صورة تجمعها بالفنانات هالة صدقي وليلى علوي صديقات عمرها كما تصفهم دائمًا، وأعلنت إلهام شاهين عن عودتهن سويًا لشاشة السينما في عمل واحد يجمعهن بعد مرور حوالي 30 عام على فيلم يا دنيا يا غرامي الذي تم انتاجه عام 1995 وقدم بطولته الصديقات الثلاثة، وذكرت الفنانة إلهام شاهين في منشورها الجوائز التي حصل عليها فيلم يا دنيا ياغرامي في المهرجانات الدولية وقت طرحه في شاشات السينما المصرية، مؤكدة نجاحهن سويًا والذي من المتوقع أن يتكرر في فيلم قلبي يحبك يادنيا الذي سيجمعهن وعلقت إلهام شاهين على صورتها مع الفنانات التي رصدها موقع تحيا مصر قائلة: "صديقات العمر.. جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة في فيلم يا دنيا يا غرامي أجمل فيلم عن الصداقة  بحبه جدًّا وحصلنا عنه على كثير من الجوائز في المهرجانات الدولية ، وسيجمعنا قريبًا فيلم قلبي يحبك يادنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي