عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاولت يكون متنوع بقدر الإمكان.. لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد مفيش ممنوع

لطيفة
لطيفة

حرصت المطربة التونسية لطيفة على تشويق الجمهور والمتابعين لألبومها الجديد مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد مفيش ممنوع

ونشرت لطيفة بوستر الألبوم الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: كل البوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الامكان.. أشكال مختلفة أنا حبيتها جدا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما أنا حبيتها، انتظروا البومي الجديد مفيش ممنوع قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب و كل المنصات الموسيقية.

لطيفة

لطيفة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده 

وسبق وأن حرصت الفنانة لطيفة على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري، مشيرة إلى أنه كان يقف معها منذ أن أتت في مصر، وأكدت على حبه الشديد له.

وقالت لطيفة في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا و ضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا و ووعتنا و وعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن .. بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي .. بحبك وباحترمك .. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني و وعوني و انا سمعت كلامك .. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب .. بحبك.

أخر أعمال لطيفة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لطيفة أغنية سحابة صيف، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي ولا أنساك وتنساني اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني حبیبى حبیب عمرى أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان أحنا أقوى من الزمان اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني.

تابع موقع تحيا مصر علي