عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام للسيدات: لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافروا.. احنا تعبنا واحنا نراضي الرجال

أحلام
أحلام

وجهت الفنانة أحلام رسالة للسيدات وذلك خلال حفلها الغنائي في الكويت والتي أحيته في مساء أمس الأربع وذلك ضمن حفلات النجوم في عيد الأضحى 2024، ناصحة لهم بعدم الحزن على اي رجل ايا ما كان ومحاولة الخروج من الحزن بأي طريقة ممكنة حتى لو كان السفر أو التسوق.

احلام توجه رسالة للسيدات

وظهرت أحلام في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر من حفلها الأخير في الكويت، وهي تقول: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال.

المطربة أحلام 

وكانت قد أحيت أحلام حفل غنائي في الكويت بعد غياب 7 سنوات، وقدمت احلام من خلاله عدد من الأغنيات المميزة والمتنوعة بين الحديث والجديد، والذي تفاعل معها الجمهور مؤخرا.

أحلام تروج لحفلها في الكويت 

وكانت قد روجت المطربة أحلام لحفلها الغنائي في الكويت وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنة تعافيها من كسر يديها، حيث قالت: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله المنة وكل العطايا، شلت الجبس، وأبشركم وإن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكرا الكويت، أحبكم.

حفل أحلام في الكويت 

أخر أعمال احلام 

وكانت قد طرحت أحلام عدة أغانى ضمن ألبومها الأخير بعنوان "السيدة الأولى" في يناير الماضي، ويحتوي الألبوم على خمس أغنيات وهي: السيدة الأولى التي تحمل عنوان الألبوم وهي من كلمات عبدالله بوراس، والحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد، وماستر ماز، وأُخفي الهوى، ويا هلا، وأيام الصفاء، ولله درك.

وتعد كلمات أغنية السيدة الأولى: احب الحب على اصوله، واعيش الصدق واقوله، وانا بكامل قوى قلبي، وعن احساسي مسؤولة، ولاحظ يوم لاحظتك، حبيتك ونصّبتك، ملك والشوق مملكتك، وانا السيدة الاولى، احب الحب على اصوله، واعيش الصدق واقوله، وانا بكامل قوى قلبي، وعن احساسي مسؤولة، اذا شفتك انا انسى، وش اللي كنت ابي انسى، ادور للهوى مرسى، وياخذ همي قيلوله، تغيب ويرتبك نبضي، ولا اقعد على بعضي، وعذراً يعني في لفظي، تراني السيدة الاولى، احب الحب على اصوله، واعيش الصدق واقوله، وانا بكامل قوى قلبي، وعن احساسي مسؤولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي