عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحلام تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت بعد غياب 7 سنوات

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام

تجهز الفنانة أحلام الشامسي لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً الليلة، ضمن فاعليات مهرجان ليلة العمر رابع أيام عيد الأضحى في دولة الكويت، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل عدد من أشهر أغنياتها التي يندمج معها الجمهور.

حفل أحلام الشامسي في الكويت

يعتبر حفل الفنانة أحلام الشامسي اليوم في الكويت هو بمثابة العودة للكويت بعد غياب دام 7 سنوات، وحسب ما نشر الحساب الرسمي لمنظمي الحفل والذي رصده موقع تحيا مصر أن هذا الحفل سيكون الأول من نوعه في الكويت الذي يحتمع فيه أكثر من 80 عازف على خشبة مسرح واحد وبقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

وطلبت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي من جمهورها أن يخبروها بقائمة الأغاني المحببه لهم لتغنيها في حفلها بالكويت، حيث كتبت:  اكتبوا لي لستة الأغاني اللي ودكم تسمعوها في حفلي في الكويت.

أحلام الشامسي

أحلام تعلن تعافيها من كسر اليد

ومن جانبه، قد أعلنت الفنانة أحلام عن تعافيها من كسر اليد التي تعرضت له منذ فترة، حيث ظهرت وهي تضع جبيرة ليتسأل الجمهور عن حالتها الصحية، وخرجت الفنانة أحلام الشامسي وأعلنت عن اصابتها بكسر في اليد، وأعلنت أمس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام عن تعافيها ونزع الجبيرة، حيث علقت: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله المنة وكل العطايا، شلت الجبس، وأبشركم وإن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكرا الكويت، أحبكم.

لتنهال تعليقات الجمهور الذين أعربوا عن سعادتهم بسلامتها، وأعرب البعض الأخر عن حماسه لحشور حفلتا في دولة الكويت.

آخر الأعمال الغنائية للفنانة أحلام

وتعيش الفنانة أحلام حالة من النشاط الفني الكبير، حيث طرحت الفنانة أحلام عدة أغانى ضمن ألبومها الأخير بعنوان "السيدة الأولى" في يناير الماضي، ويحتوي الألبوم على خمس أغنيات وهي: السيدة الأولى التي تحمل عنوان الألبوم وهي من كلمات عبدالله بوراس، والحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد، وماستر ماز، وأُخفي الهوى، ويا هلا، وأيام الصفاء، ولله درك.

أحلام الشامسي

وأغنية لله درك من كلمات علي مساعد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع عمر الصباغ، وجاءت كلمات الأغنية كـالتالي:

بسألك من قرّب العطر يمك، في ذمتك ما قال يا حلو عطرك، لا ما تشم العطر هو من يشمك، أحرجت حتى العطر لله درك.. دايم أسمي كل ما جيت أضمك، خايف عليك من الحسد لا يضرك، أتوه في حسنك وزينك ورسمك، أشهق وأردد إيه يا الله سترك.. ما همني دامي حبيبك وأهمك، حتى ولو تخطي بحقي بعذرك، تعال يا ابن الناس قرب بلمك، إلحق علي محتاج لأنفاس عطرك، بسألك من قرّب العطر يمك، في ذمتك ما قال يا حلو عطرك، لا ما تشم العطر هو من يشمك، أحرجت حتى العطر.

تابع موقع تحيا مصر علي