عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد زيادة بصحبة عمرو دياب ومشاهير الرياضة في الساحل الشمالي

عماد زيادة رفقة عمرو
عماد زيادة رفقة عمرو دياب ومشاهير الرياضة

نشر الفنان عماد زيادة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي  إنستجرام مجموعة صور جديدة له أثناء استمتاعه بالإجازة الصيفية في الساحل الشمالي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكان من بين المتواجدين معه الهضبة عمرو دياب.

عماد زيادة في الساحل الشمالي رفقة عمرو دياب 

وظهر عماد زيادة في صورة رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رفقة الهضبة عمرو دياب، وعلق على الصورة، قائلا " صديقي وحبيبي النجم عمرو دياب".

عماد زيادة رفقة عمرو دياب 

كما نشر  عماد زيادة صورة أخرى من نفس اللقاء تجمعه بالهضبة والكابتن حسام غالي  ومحمد زيدان ورجل الأعمال محمد زكي، معلقا عليها بجملة " الهضبة والحبايب"، لتجمع الصورتين آلاف الإعجابات من متابعي النجم عماد زيادة والهضبة.

عماد زيادة ومشاهير الرياضة 

عمرو دياب في حفل الساحل الشمالي 

جدير بالذكر أنه قد أحيا الفنان عمر دياب يوم الجمعة الماضي، حفلا غنائياً ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث ظهر الهضبة بشعر أصفر وشارب وذقن صغيرة باللون الأسود، مرتدياً بنطلون جينز وقميصًا، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة من الجمهور.

ومازح عمرو دياب جمهوره قائلًا: "يلا نرجع أغاني الفتنس (الرشاقة) بتاعة زمان"، كما وجه الشكر للشركة المنتجة - الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية- وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.

لقطات من حفل عمرو دياب الاخير 

كما شهد الحفل حضور نجله عبدالله وابنتيه جنى وكنزي، حيث ظهروا وسط الجمهور، وعلى مدار نحو ساعتين قدّم عمرو دياب مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، بدأها بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، ليبدأ بعدها في وصلة غنائية مزج فيها بين الأغاني القديمة والحديثة التي طلبها الجمهور.

كما جاء من ضمن مفاجآت حفل مهرجان العلمين عزف الفنان عمرو دياب بنفسه على آلة البيانو لأغنيته الشهيرة "إنت الحظ"، كما قدم عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة في فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة ومن أبرزها أغنية "قمرين" والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.

اخر أعمال عماد زيادة 

يذكر، أن عماد زيادة تألق في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك به إلى جانب الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ودارت أحداثه في 17 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي مليئا بالإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي