عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن سر صداقته بـ نجيب ساويرس: احنا الاتنين صعايدة رجالة

محمد رمضان - نجيب
محمد رمضان - نجيب ساويرس

كشف الفنان محمد رمضان عن سر صداقته برجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

سر صداقة محمد رمضان ونور الشريف

وكتب محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: سر صداقتنا أنا والمهندس نجيب ساويرس هو أننا اتنين مصريين واتنين جوزائيين واتنين صعايدة رجالة، وافتخر به هو وكل مصري ناجح.

محمد رمضان 

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي الذين أبدوا إعجابهم بصداقة الثنائي.

محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضاني لعام 2025

وسبق وأن أعلن الفنان محمد رمضان عودته للدراما الرمضانية بمسلسل جديد، وشارك محمد رمضان صورة له أثناء تعاقده على المسلسل وعلق على الصورة بما يفيد أنه يستعد لرمضان 2025، ومنذ إعلان محمد رمضان عن مشاركته في رمضان 2025 وبدأ جمهوره ومحبيه في البحث عن تفاصيل العمل وتصدر اسم الفنان محمد رمضان محركات البحث الاجتماعي.

حيث شارك الفنان محمد رمضان صورة له أثناء تعاقده على مسلسل جديد من المقرر أن يخوض به المنافسة الرمضانية للعام المقبل 2025، وشارك محمد رمضان الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق محمد رمضان وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر معلنًا تواجده في الموسم الرمضاني المقبل، وكتب: “رمضان يجمعنا”.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 عبر شاشات التلفزيون المختلفة وكانت تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، جوري بكر، عصام السقا، منذر ريحانة، أحمد فهيم، طارق النهري، أحمد عبد الله وعدد كبير من الفنانين الآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي