عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب شربه لمنتج مقاطعة.. هجوم على محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

اعتاد الفنان محمد رمضان الفترة الأخيرة أن يتصدر التريند ويثير الجدل بمشاركة عدة صور تنال تعليقات الجمهور واندهاشهم، وكانت آخرهم مشاركته صورة وهو يحمل في يده مشروب كوكاكولا وهي من ضمن الشركات المقاطعة بسبب الاحتلال الإسرائيلي على غزة، حتى تداولت الأنباء عن أنه حصل على أجر ضخم مقابل هذا الإعلان،ونرصد فيما يأتي التفاصيل الكاملة.

محمد رمضان

محمد رمضان يتصدر التريند بصورة جديدة

شارك النجم محمد رمضان صورة جديدة منذ ساعات قليلة تجمعه برجل عجوز ويقوم محمد رمضان في الصورة بتقبيل رجل عجوز من رأسه وعلق على الصورة تعليق لم يفهمه جمهوره لكنه أثار الجدل واندهش الجمهور من الصورة وسببها، وعلق محمد رمضان: “المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك”،  وما أثار الجدل أيضًا هو ظهور محمد رمضان وهو في يده مشروب كوكاكولا والذي يعتبر من ضمن حملات المقاطعة تضامنًا مع أهالي فلسطين بسبب الاحتلال الصهيوني ضد غزة والدمار والتخريب الذي تسبب فيه حيث علق الجمهور على منشور محمد رمضان مستنكرين ظهوره وهو بيده كوكاكولا وتداولت الأنباء حول حصوله على أجر ضخم مقابل هذا الإعلان.

 محمد رمضان بين الماضي والحاضر

منذ بضعة أيام قام الفنان محمد رمضان بمشاركة صورة له أثناء الاستمتاع بعطلته الصيفية يرصدها موقع تحيا مصر وظهر في الصورة شخص دون الكشف عن هويته وهو ممسك له المظلة، وهو ما علق عليه الجمهور وعلق محمد رمضان على المنشور مقارنًا بين الماضي والحاضر، وقال: “زمان كنت أنا و اصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك و العب معاهم .. النهاردة تقريباً بقعد على شط الواحدي بس ما بضحكش زي زمان و لا بلعب زي زمان .. علشان كدة لو خيرتني بين زمان و دلوقتي هختار دلوقتي”، علق الجمهور مستنكرًا حديث محمد رمضان مشيرين إلى أنه يتبرأ من ماضيه ويستنكره مع أنه أساس ما وصل له الآن ولمن لم يرد محمد رمضان على ذلك الحديث.

محمد رمضان

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2025

من ناحية أخرى يستعد الفنان محمد رمضان لـ مسلسل جديد يخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة 2025 وكان أعلن محمد رمضان تواجده رسميًا في رمضان 2025 حيث شارك صورة أثناء توقيع العقود الخاصة بالمسلسل الجديد ومن المتوقع أن يشهد مسلسل محمد رمضان نجاحًا ضخمًا خاصةً وأنه يمثل عودة له للدراما الرمضانية بعد غياب العام الماضي،ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي