عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: لو خيروني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي طبعًا

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار محمد رمضان الجدل بمنشور جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وسخر محمد رمضان في كلماته من حياته القديمة وهو ماجاء مفاجئ للجمهور ولمتابعينه الذي أثار المنشور استياءهم بسبب نفور محمد رمضان من حياته القديمة وسخريته من حياة البسطاء، ونستعرض في السطور التالية منشور محمد رمضان.

محمد رمضان

محمد رمضان: لو خيروني بين حياتي القديمة ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي 

أرفق النجم محمد رمضان منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء استمتاعه بعطلته الصيفية وعلق محمد رمضان على الصورة تعليق أثار دهشة الجمهور وتساؤلاته حيث بدى من معنى كلماته وكأنه يسخر من حياته الماضية، وعلق محمد رمضان على الصورة وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر، قائلًا: “زمان كنت أنا و اصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك و العب معاهم .. النهاردة تقريباً بقعد على شط الواحدي بس ما بضحكش زي زمان و لا بلعب زي زمان .. علشان كدة لو خيرتني بين زمان و دلوقتي هختار دلوقتي”.

أزمات محمد رمضان

لم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها محمد رمضان الجدل بسبب تصريحاته الغريبة، حيث أنه في كل مرة من لقاءاته يثير غضب الجمهور بتصريحاته من بينهم إطلاقه على نفسه لقب "نمبر وان"، وحديثه عن أعماله وثقته بنفسه وهو مايشعر البعض وأنه مغرور وليست ثقة بالنفس، وكانت آخر أزمات محمد رمضان هي صفعه لشاب في الساحل الشمالي حيث انتشر مقطع فيديو مصور للفنان محمد رمضان وهو يصفع شاب لتدور بعدها مناوشات عديدة حول الواقعة حتى أن الشاب ومحمد رمضان تصدرا التريند لفترة.

محمد رمضان

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2025

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرًا عن مشاركته رسميًا في موسم رمضان 2025، حيث شارك صورة له أثناء تعاقده على مسلسل رمضان المقبل وعلق “رمضان يجمعنا” وشهدت الصورة تفاعلات وردود أفعال عديدة من جمهوره ومحبيه، وجاء إعلان محمد رمضان عن مشاركته في المنافسة الرمضانية المقبلة بعدما كان أعلن رسميًا عن غيابه عن السباق الرمضاني وهو ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور، ومنذ أعلن محمد رمضان عن مشاركته في رمضان القادم ويبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل محمد رمضان حتى أنه تصدر التريند الساعات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي