عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم من مرتضى منصور وإطلاق حملة لا للمخدرات.. ماذا يحدث مع محمد رمضان؟

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر محمد رمضان محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات الماضية وذلك بسبب كثرة الأحداث حوله من هجوم وانتقادات واطلاقه حملة توعوية بالمواد المخدرة، وغيرها من الأشياء التي من المقرر أن نذكرها خلال التقرير الآتي.

هجوم مرتضى منصور على محمد رمضان 

القصة بدأت بهجوم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق على محمد رمضان وذلك بسبب عدم تعزينه له في وفاة شقيقته، وخرج مرتضى منصور على هامش لقاءه مع موقع تحيا مصر وقال إن شقيقته هي من ساندت محمد رمضان على دخول مجال التمثيل كنوع من الاشفاق عليه وكان وقتها لازال صغيرا ولكن بعد وفاتها لم يتواصل معه محمد رمضان ولم يأتي إلى عزاء شقيقته، مشيرا إلى أنه ناكر للجميل وأصبح لا يرى إلا نفسه وبدأ في التطاول عليه بالالفاظ، ومن هنا بدأ محمد رمضان في العودة إلى ساحة التريند مرة أخرى.

محمد رمضان ومرتضى منصور 

هجوم الجمهور على محمد رمضان بسبب تجاهله نعي منتجي حادث الضبعة 

وفي الساعات الماضية، آثار محمد رمضان غضب الجمهور بشدة وذلك بعد تجاهله لوقت طويل وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي الذي فجع لهم العديد من نجوم الفن واطلقوا حالات حداد عليهم، ولكن في نفس اليوم أقام رمضان حفلته الغنائية بشكل عادي دون أن يصدر أي بيان نعي للمتوفين في تلك الفاجعة المؤلمة.

محمد رمضان 

وبعد ساعات من الهجوم، كتب محمد رمضان منشور نعي على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن قابله الجمهور بالهجوم أيضا ولم يغفر له.

محمد رمضان يطلق حملة لا للمخدرات في حفله الاخير 

وفي الساعات الماضية وخلال حفله الاخير الذي أقامه أمس الجمعة في الساحل الشمالي، أطلق محمد رمضان حملة توعوية ضد تناول المخدرات تحت شعار: "للمخدرات..  متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها"، وهو ما تفاعل معه الجمهور خلال الحفل، خاصة وأن محمد رمضان من النجوم الذين دائما ما يظهرون في الحملات الخاصة بالمخدرات لما له من شعبية كبيرة ويتخذه العديد قدوة لهم.

وبذلك عاد الفنان محمد رمضان لتصدر ساحة التريند مرة أخرى بأفعاله الغريبة والمتنقاضة والتي يراها الجمهور في بعض الأحيان مفتعلة وغير متزنة.

تابع موقع تحيا مصر علي