عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عتاب الجمهور بسبب صمته.. محمد رمضان ينعي المنتجين الأربعة الراحلين

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار صمت الفنان محمد رمضان بعد وفاة المنتجين الأربعة غضب جمهوره ومتابعينه من مختلف الفئات، خاصةً وأن الحادث الأليم الذي تعرض له المنتجون الأربعة أحدث ضجة في الوسط الفني وخارج الوسط الفني بسبب بشاعته ولم يحرك ذلك الفنان محمد رمضان لتقديم واجب العزاء أو نعي المنتجين ببعض الكلمات وهو ما أثار دهشة الجمهور.

محمد رمضان ينعي المنتجين الأربعة 

بعد عتاب الجمهور بسبب صمته.. محمد رمضان ينعي المنتجين الأربعة الراحلين

قام الفنان محمد رمضان بمشاركة صورة للمنتجين الأربعة الراحلين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها مقدمًا النعي لهم وموضحًا حالة الحزن التي تسيطر عليه وعلق محمد رمضان على الصور: “في الجنة ونعيمها يا حسام.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته انت ومحمود وكمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي.. ويصبر قلوب الأهل والأحباب”، وجاء نعي الفنان محمد رمضان للمنتجين الأربعة بعد وفاتهم بساعات طويلة مما عرضه لانتقادات الجمهور ومتابعيه بسبب صمته كل ذلك الوقت عن نعي المنتجين بعد وفاتهم في حادث مروع هز الوسط الفني، حتى أنه بالرغم من تواجد عدد ضخم من نجوم الفن في جنازة الراحلين إلا أنه غاب عن الحضور.

مرتضى منصور يضع محمد رمضان في مأزق: اختي هي اللي شغلته ومعزانيش 

قبل الانتقادات التي تعرض لها محمد رمضان بسبب عدم تقديمه واجب العزاء في المنتجين الراحلين، كان وضع المستشار مرتضى منصور في مأزق بعد تصريحه مع موقع تحيا مصر عن أن محمد رمضان لم يقدم له واجب العزاء بعد وفاة شقيقته، وصرح مرتضى منصور أن شقيقته الصغرى هي التي لها الفضل في دخول محمد رمضان مجال الفن وأنها كانت المخرج المنفذ وقت بحثه عن دور في عمل وكان يذهب مرتدي “شبشب” على حد تصريحات مرتضى منصور وأن شقيقته هي من أعطفت علهي وأعطته 20 جنيهًا وعندما ذهب لها في اليوم التالي أعطته دور في عمل، وهاجم مرتضى منصور الفنان محمد رمضان في حديثه وقال: “بالرغم من كده معزانيش، الشهرة بتجنن والنفوذ والسلطة والفلوس بتعمل خلل لما بتيجي مش في ميعادها ده عنده خلل”.

محمد رمضان

محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي في بيروت

وعلى الرغم من توقف حركة الطيران إلى لبنان بسبب عدم استقرار الأوضاع الامنية والإعلان عن إلغاء بعض الحفلات الغنائية التي كان من المقرر أن تقام في بيروت، ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلن من خلاله على إقامة حفله في الميعاد المقرر أن تقام فيه وأنه لا يوجد

تابع موقع تحيا مصر علي