عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أختي هي اللي شغلت محمد رمضان.. والشهرة جننته ومعزانيش

مرتضى منصور - محمد
مرتضى منصور - محمد رمضان

فتح المستشار مرتضى منصور النار على الفنان محمد رمضان بعدما أعلن لأول مرة أن شقيقته هي التي لها الفضل في أن يدخل محمد رمضان عالم التمثيل وأعلن أنه على الرغم من ذلم لم يقدم محمد رمضان واجب العزاء للمستشار مرتضى منصور، ونرصد فيما يأتي حديث مرتضى منصور عن محمد رمضان.

مرتضى منصور

مرتضى منصور: أختي هي اللي شغلت محمد رمضان وهو لابس شبشب.. ومعزانيش

كشف المستشار مرتضى منصور عن تفاصيل لأول مرة يكشف عنها وذلك أثناء استقباله عزاء شقيقته، حيث تحدث مرتضى منصور في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن الفنان محمد رمضان ووجه له اللوم والعتاب بسبب عدم قيام الأخير بتقديم العزاء للمستشار مرتضى منصور بعد وفاة شقيقته، وأكد مرتضى منصور أن شقيقته الأصغر والتي تدعى وفاء هي التي لها الفضل في دخول محمد رمضان عالم الفن.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته مع موقع تحيا مصر: “اختي هي اللي شغلت محمد رمضان في المثيل، لقت ولد بيعيط لابس شبشب قالت مش عيب ولو سألت محمد رمضان يقولك كنت رايح بميكروباص بدور على حد يشغلني يقولك طردوني، وفاء كانت المخرج المنفذ اديته 20 جنيه قالتله تعالى بكره راحلها تاني يوم اديته دور.. وبالرغم من كده معزانيش، انما احيانا الشهرة بتجنن والفلوس والسلطة بتجنن وده أسوأ شئ في الدنيا إن الانسان يجيله نفوذ وشهرة وهو مش مستعد ف يجيله خلل ده عنده خلل”.

انتقادات لمحمد رمضان بسبب عدم نعيه المنتجين الراحلين

لم تكن هذه المرة الأولى التي يوضع فيها الفنان محمد رمضان في مأزق بسبب عدم نعيه أو تقديمه العزاء في الراحلين من حوله حيث أنه من ناحية أخرى لم ينعي محمد رمضان أو يقدم واجب العزاء في المنتجين الراحلين الأربعة أبناء الشركة المتحدة عن عالمنا بالأمس في حادث مروع، ووجه الجمهور ومتابعون محمد رمضان الانتقادات له واللوم عليه بسبب عدم نعيه المنتجين الراحلين إثر حادث الضبعة على طريق الساحل الشمالي، وذلك على الرغم من التعاونات العديدة التي تعاون فيها محمد رمضان مع هؤلاء المنتجين.

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

من الجدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل استعداده لأحدث أعماله وهو فيلم أسد أسود الذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة ويظهر محمد رمضان ضمن أحداث الفيلم بشخصية عبد في سوق العبيد ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحًا ويحقق إيرادات واسعة كالمعتاد من أفلام محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي