عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الأوضاع الصعبة.. محمد رمضان: حفلتي في لبنان قائمة ولو قفلوا الخطوط الجوية أجيلكم بالخطوط البحرية

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان على أن حفلته المقرر إقامتها في بيروت الشهر المقبل لم يتم إلغائها رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد رمضان يعلن عدم إلغاء حفلته ببيروت

ونشر محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو له، قال فيه: "جمهور لبنان الغالي وصلني كم اعتذارات نجوم العرب عن حفلاتهم ببيروت نظرًا للأوضاع وكلموني المسئولين عن الحفل قالولي هتعمل ايه قولتلهم الحفلة قائمة ومتلغتش وأنا إن شاء الله موجود معاكم يوم 17 اغسطس في بيروت ولو قفلوا الخطوط الجوية أجيلكم بالخطوط البحرية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشجاعة محمد رمضان وحبه للشعب اللبناني.

محمد رمضان 

أخر أعمال محمد رمضان في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الغناء أغنية كبير البلد من توزيع ديزل، وكلمات إسلام كان، وتقول كلماتها: أسد أسد .. أخوك آه
يثير جدل يدور شغب 
أسد  .. يا زميلي اه
كبير بلد يا خيول سبق

على القمة دايمًا في ايدي سيفي
والخطوة ثابتة طموحي أعلى 
مهزنيش كلام ولاد ابالسه رزق الهبل على المجانين سعادتك
دماغي سابقة .. اسمي ماركة
صغيرين ميعملوش عتاولة 
عامل كمين بجد مش هزاولك
مش شايفكوا بجد مفيش منافسة

أحدث ظهور لـ توأم أحمد عز وزينة

وكانت قد شاركت الفنانة زينة مجموعة صور لتوأمها عز الدين وزين الدين رفقة النجم محمد رمضان دون توضيح ملامحهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت زينة على منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "جميع الأطفال، بما فيهم أطفالي، يعشقونك - شهادة على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبدًا. أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر، احترامي لك ولعائلتك بأكملها هائل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين طالبوا زينة بالكشف عن ملامح أطفالها.

تابع موقع تحيا مصر علي