عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم حزين علينا كلنا.. إسلام جمال ومي كساب ينعون المنتجين الأربعة

إسلام جمال ومي كساب
إسلام جمال ومي كساب

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن والصدمة بعد وفاة المنتجين الأربعة أبناء الشركة المتحدة إثر تعرضهم لحادث أليم، وحرص عدد ضخم من الفنانين على نعي المنتجين الراحلين وأبرز هؤلاء النجوم هو الفنان إسلام جمال والفنانة مي كساب الذين ودعوا المنتجين الراحلين بكلمات مؤثرة توضح حالة الحزن التي تسيطر عليهم.

إسلام جمال ينعي المنتج تامر فتحي 

إسلام جمال يودع المنتج تامر فتحي: أنا مش مصدق.. ربنا يجمعني بيك يا حبيبي

من أبرز الفنانين الذين حرصوا على نعي المنتج تامر فتحي هو الفنان إسلام جمال، والذي شارك صورة تجمعه بالمنتج تامر فتحي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها بكلمات حزينة تعبر عن حالة الصدمة والحزن التي تسيطر عليه منذ علمه بخبر الوفاة، وعلق إسلام جمال على صورته مع المنتج تامر فتحي: “أنا لسة مش مصدق، الله يرحمك يافتحي في الجنة ونعيمها يا حبيبي ربنا يجمعنا بيك على خير.. أطيب وأجدع صاحب وأخ ربنا يرحمك ياحبيبي”، وقام عدد كبير من نجوم الفن بالتعليق على منشور إسلام جمال موضحين حزنهم على وفاة المنتجين الأربعة.

بعد وفاة المنتجين الأربعة.. مي كساب: يوم حزين علينا كلنا

من جانب الفنان إسلام جمال تأتي الفنانة مي كساب التي شاركت منشور تنعي فيه المنتجين الأربعة الذين رحلوا عن عالمنا بالأمس بعد تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة، وشاركت مي كساب صورة تجمع المنتجين الأربعة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “يوم حزين علينا كلنا.. الله يرحمهم ويصبر قلوب كل اللي بيحبوهم نسألكم الفاتحة والدعاء”، وحرصت على الرد عليها عدد من نجمات الوسط الفني أبرزهم الفنانة إيمان العاصي وكتبت: “اوي اوي ربنا يصبرنا يارب”، وكانت جاءت الفنانة إيمان العاصي في جنازة المنتجين الراحلين التي شُيعت في محافظة الغربية مسقط رأسهم وهي في حالة انهيار وعد اتزان من شدة الحزن على فراقهم".

مي كساب تودع المنتجين الراحلين

موعد ومكان عزاء المنتجين ضحايا حادث الضبعة

من المقرر أن يستقبل أهالي المنتجين الأربعة الراحلين واجب العزاء يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور عدد ضخم من الفنانين وأصدقاء الراحلون الذين يحرصون على تقديم واجب العزاء، كما شهدت جنازة الراحلين أعداد ضخمة من نجوم الفن الذين سافروا إلى محافظة الغربية لنقل جثماينهم إلى مثواهم الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي