عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حذفت صورتها الشخصية بالإنستجرام.. وانهارت في صلاة الجنازة| كيف تفاعلت ياسمين عبد العزيز مع وفاة المنتجين؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة صدمة كبيرة بعد وفاة منتجين شركة سينرجي نتيجة حادث مروع على طريق الضبعة وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حيث كانت تربطها علاقة وطيدة معهم لم تقتصر على العمل فقط بل صداقة وأخوة.

ياسمين عبد العزيز تحذف صورتها الشخصية بالإنستجرام

لاحظ الجمهور تأثر ياسمين عبد العزيز بوفاة منتجين شركة سينرجي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، ورصد لكم موقع تحيا مصر رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد وفاتهم، حيث قامت بحذف صورتها الشخصية بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام حيث كانوا أصحاب على العهد.

ياسمين عبد العزيز تحذف صورتها الشخصية بالإنستجرام 

ياسمين عبد العزيز تنعي المنتج حسام شوقي: كان أخ وصديق وسند

ومن جانبها، عبر ياسمين عبد العزيز عن حزنها الشديد لفقدها منتجين شركة سينرجي، ونشر صور لحسام شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، وعلقت قائلة: "حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا أخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان .. ربنا يرحمك يا أخويا يارب يصبرني يارب".

ياسمين عبد العزيز تودع منتجين شركة سينرجي 

ياسمين عبد العزيز: كتير عليا والله

ومن جهة أخرى، عبرت ياسمين عبد العزيز عن عدم تحملها فقد هؤلاء المنتجين وأن كل ما يحدث فوق طاقتها، وقالت في رثائها للمنتج محمود كمال: "إيه يا حودة حتى أنت كمان هتمشي مع حسام شوقي والله كتير اللي بيحصلي ده كتير عليا والله".

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز لـ حسام شوقي: مع السلامة يا أخويا

فقدت ياسمين عبد العزيز السيطرة على مشاعرها بسبب فقدها للمنتجين وقالت في وداعها حسام شوقي عبر حسابها الرسمي بالإنستطر، وقالت: "حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا أخ وصديق وسند وضهر، مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان ربنا يرحمك يا أخويا يا غالي يارب يصبرني".

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين والعوضي يساندها

والجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز حرصت على حضور جنازة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في الغربية، حيث ظهرت في حالة انهيار وبكاء، ولاحظ الجمهور حرص أحمد العوضي على مساندتها والوقوف بجانبها ويتحدث معها.

تابع موقع تحيا مصر علي