عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن في الوداع الأخير للمنتج تامر فتحي عند المقابر

تشييع جثمان تامر
تشييع جثمان تامر فتحي

حرص نجوم الوسط الفني على توديع المنتج تامر فتحي الوداع الأخير في مقابر العائلة بالفيوم، حيث خيم الحزن على الجميع في صلاة الجنازة والتي اقيمت بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الوداع الأخير للمنتج تامر فتحي عن المقابر

شهد تشييع جثمان المنتج تامر فتحي حضور جماهيري عند مقابر العائلة، رصدتها لكم كاميرا تحيا مصر، حيث حرص نجوم الفن على حضور صلاة الجنازة ومن ثم التحرك إلى مقابر العائلة في الفيوم لتوديعه الوداع الأخير.

الوداع الأخير للمنتج تامر فتحي عن المقابر

أبرز حضور تشييع جثمان تامر فتحي

ومن جانبه، خيم الحزن في قلوب نجوم الوسط الفني والعائلة للمنتج تامر فتحي والأقارب والأصدقاء، وهذا وضح خلال تشييع جثمان تامر فتحي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

أبرز حضور تشييع جثمان تامر فتحي

وقد كان أبرز الحضور في تشييع جثمان تامر فتحي، كل من أحمد السقا، شيكو، طه دسوقي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، محمد العمروسي، وغيرهم العديد في صدمة للجميع بسبب فقدهم المنتج تامر فتحي.

جنازة المنتج تامر فتحي 

صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي

ومن جهة أخرى، شهدت صلاة الجنازة على تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد حضور لفيف من نجوم الفن أبرزهم سلوى عثمان، أحمد السعدني، محمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، نور النبوي، كزبرة، شيكو، عصام السقا، محمد سامي، مي عمر، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي غيرهم العديد.

موعد ومكان عزاء منتجين شركة سينرجي

وفي نفس السياق، يستعد أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية لاستقبال عزاء المنتجين الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال وتامر فتحي، اليوم لاستقبال واجب العزاء من قبل الأهالي والأقارب

ومن المقرر أن يقام عزاء آخر بمحافظة القاهرة للأصدقاء ونجوم الفن بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد يوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

موعد عزاء منتجين شركة سينرجي 

والجدير بالذكر، أن المنتجين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال وتامر فتحي قد رحلوا عن عالمنا بعد تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة أمس وكان الناجي الوحيد الحادث هو تامر فتحي الذي نقل إلى العناية المركزة في حالة حرجة ولكن بعد منتصف الليل فارق الحياة بعد أن توقف قلبه 3 مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي