عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاعك جنب نعشه وبيعيط.. لقطة مؤثرة للمخرج محمد سامي في جنازة المنتج تامر فتحي

محمد سامي في جنازة
محمد سامي في جنازة المنتج تامر فتحي

ظهر المخرج محمد سامي في حالة تأثر كبيرة في جنازة المنتج تامر فتحي حيث كان هو وزوجته مي عمر من اوئل الحاضرين في تلك الجنازة فكان يجمعهم علاقة صداقة وعلاقة هما قوية للغاية وكانت وفاته المفاجأة صدمه للجميع.

لقطة مؤثرة في جنازة المنتج تامر فتحي 

وكانت من بين اللقطات المؤثرة التي رصدها موقع تحيا مصر في جنازة المنتج تامر فتحي هو جلوس المخرج محمد سامي متأثرا بجانب نعش الراحل وكأنه لا يطيق فراقه أو يحاول أن يكتفي به قبل الوداع الاخير. 

المخرج محمد سامي في جنازة المنتج تامر فتحي 

وكان قد تواجد عدد كبير من نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي من بينهم الفنانة سلوى عثمان والفنان أحمد السعدني ومحمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، وأحمد السقا ونور النبوي وكزبرة، وشيكو وعصام السقا ومحمد سامي ومي عمر وايتن عامر وإيهاب فهمي ومحمد العمروسي ونجوم آخرين.

جنازة المنتج تامر فتحي 

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي والتي أقيمت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد. كبير من نجوم الفن، وتوجه الجثمان في طريقه إلى الفيوم لدفنه في مقابر الأسرة هناك بمصاحبة عدد من النجوم لتوديعه إلى مثواه الأخير.

محمد سامي في جنازة المنتج تامر فتحي 

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وفقا لما اتفق عليه أسرة الاصدقاء الراحلين.

نجوم الفن يودعون المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توديع المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة، وكان من بينهم الفنان حسام داغر والذي كتب: يوم صعب بس انت في مكان نضيف زيك يا أبو قلب أبيض يا جدع.

كما كتب هشام ماجد في منشور له عبر الإنستجرام، حيث قال: "الله يرحمك يا تامر يا غالي يا جدع يا محترم ربنا يجعل مثواك الجنة ويصبر كل أهلك ويصبرنا على فراقك"، وأيضا ودعه شيكو قائلا: حبيبي يا تامر…الله يرحمك…اشهد بأنك واحد من اجدع و ارجل و انظف الناس الي انا اتعاملت معاها في الشغل و برة الشغل…هتوحشنا يا صاحبي اوي ربنا يصبرنا علي فراقك و يصبر اهلك و حبايبك…مع السلامة يا تيمو.

تابع موقع تحيا مصر علي