عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر ومحمد سامي ونور النبوي وكزبرة.. توافد نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي

جنازة المنتج تامر
جنازة المنتج تامر فتحي

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن على مسجد الشرطة وذلك لأداء صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي أحد ضحايا حادث الضبعة والذي توفى على أثره 4 منتجين من بينهم أيضا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل.

نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي 

وكان من أوائل الحاضرين في جنازة المنتج تامر فتحي كلا من النجوم مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي والفنان الشاب نور النبوي وصديقه كزبرة، وذلك وفقا لما رصدته عدسات تصوير موقع تحيا مصر.

نور النبوي في جنازة المنتج تامر فتحي 
كزبرة في جنازة المنتج تامر فتحي 

ومن المتوقع حضور الكثير من نجوم الفن لأداء صلاة الجنازة على روح المنتج تامر فتحي أحد ضحايا حادث الضبعة الذي توفى على أثره أيضا كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وحزن الوسط الفني لفراقهم وظهر ذلك من خلال رسائلهم للراحلين إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكان قد شيع جثمان المنتجين الثلاثة الآخرين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في فجر اليوم الجمعة من مسقط رأسهم بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز وإيمان العاصي وعصام السقا وعمر الشناوي وأحمد عيد.

نجوم الفن ينعون المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة حيث كتب له السيناريست محمد صلاح العزب: الله يرحمك يا تامر لسه كنا سوا من كام يوم وبنناقش بند في العقد إني لو مت أثناء كتابة المسلسل، باقي الحلقات هتتكتب إزاي، واسم المؤلف اللي هييجي يكمل المسلسل هيتكتب ازاي، وكنا عمالين نهزر على موضوع الموت، ومحدش فينا كان عارف مين هيموت قبل مين، ولا متخيل إن الموت قريب كده، الله يرحمك، وجعت قلبي قوي.

وكتبت منة فضالي: يا تامر كان عندي أمل أن ربنا هيشفيك و تقوم بالسلامة أنا مش عارفه اقول ايه هتوحشني اوي يا صاحبي حتكلم مع مين أنا طيب بعد كده ربنا يرحمك و يغفرلك و يصبر اهلك و كل اللي بيحبوك علي فراقك، إنا لله وإنا إليه راجعون تامر فتحي لحق بصحابه اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم وأعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي