عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتكلم مع مين أنا طيب!.. منة فضالي تعرب عن صدمتها بوفاة المنتج تامر فتحي

منة فضالي
منة فضالي

أعربت الفنانة منة فضالي عن صدمتها وحزنها الشديد لوفاة المنتج تامر فتحي، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بعد تعرضه لحادث سير على طريق الضبعة ثم نقله إلى العناية المركزة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات قليلة.

منة فضالي توجه رسالة مؤثرة للمنتج تامر فتحي 

وكتبت منة فضالي في رسالتها للمنتج تامر فتحي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: يا تامر كان عندي أمل أن ربنا هيشفيك و تقوم بالسلامة أنا مش عارفه اقول ايه هتوحشني اوي يا صاحبي حتكلم مع مين أنا طيب بعد كده ربنا يرحمك و يغفرلك و يصبر اهلك و كل اللي بيحبوك علي فراقك.

تامر فتحي 

وتابعت منة فضالي حديثها، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون تامر فتحي لحق بصحابه اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم وأعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة.

نجوم الفن يودعون المنتج تامر فتحي بتلك الرسائل 

ولم تكن منة فضالي الوحيدة التي ودعت المنتج تامر فتحي برسالة مؤثرة، فسبق وكتب له شيكو: حبيبي يا تامر…الله يرحمك…اشهد بأنك واحد من اجدع و ارجل و انظف الناس الي انا اتعاملت معاها في الشغل و برة الشغل…هتوحشنا يا صاحبي اوي ربنا يصبرنا علي فراقك و يصبر اهلك و حبايبك…مع السلامة يا تيمو.

بينما كتبت له الفنانة هدى الأتربي: فتحي كنت طول عمرك بتحب تتونس بالي بتحبهم ومش بتحب تسيبهم حتي وانت ماشي مشيت معاهم … اشوف وشك بخير يا اطيب قلب قابلتو في حياتي، في حين قال هشام ماجد: الله يرحمك يا تامر يا غالي يا جدع يا محترم ربنا يجعل مثواك الجنة ويصبر كل أهلك ويصبرنا على فراقك.

وفاة المنتج تامر فتحي 

وكان قد رحل المنتج تامر فتحي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة حيث كان هو الناجي الوحيد من حادث الضبعة الذي توفى على أثره على الفور كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، ولكن نقل هو إلى العناية المركزة ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من الحادث.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان تامر فتحي اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفنه في مقابر الأسرة بالفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي