عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وجعت قلبي.. نجوم الفن يودعون المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث الضبعة

وفاة المنتج تامر
وفاة المنتج تامر فتحي

رحل عن عالمنا منذ قليل المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث طريق الضبعة والذي راح ضحيته 3 من أكبر المنتجين لشركة سينرجي وهم حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، وقد خيم الحزن على الوسط الفني وحرص نجوم الفن.

أحمد زاهر يودع تامر فتحي: هتوحشني يا صاحبي

ودع الفنان أحمد زاهر المنتج تامر فتحي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "الله يرحمك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبر أسرتك على فراقك ويصبرنا كلنا لا حول ولا قوة إلا بالله المنتج الفني المحترم تامر فتحي في ذمة الله هتوحشني يا صاحبي بس متعزش على اللي خلقك".

أمير كرارة ينعي المنتجين بحادث الضبعة: راحوا أعز الناس

ومن جانبه، حرص أمير كرارة على نعى منتجين شركة سينرجي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون راحوا أعز الناس للي خلقهم ربنا يصبرنا ويصبر أهلكم وحبايبكم على فراقكم يا أجدع وأطيب خلق الله هتوحشنا يا خال هتوحشنا يا تيحا".

وفاة المنتج تامر فتحي 

نجوم الفن يودعون تامر فتحي

كما ودع الفنان هشام ماجد المنتج تامر فتحي من هلال منشور له عبر الإنستجرام، حيث قال: "الله يرحمك يا تامر يا غالي يا جدع يا محترم ربنا يجعل مثواك الجنة ويصبر كل أهلك ويصبرنا على فراقك"

كما نشر حسام داغر  نعي للمنتج تامر فتحي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث قال: "يوم صعب بس انت في مكان نضيف زيك يا أبو قلب أبيض يا جدع".

ومن جانبه، ودع محمد العمروسي المنتج تامر فتحي من خلال رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام حيث قال: "مع السلامة يا صاحبي وجعت قلبي ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك".
والجدير بالذكر، أن أيمن بهجت قمر حرص على وداع المنتج تامر فتحي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال: "كنا لسه بنتكلم إمبارح سبحان الله مايتعزش على اللي خلقه يوم صعب".

تابع موقع تحيا مصر علي