عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الجمعة| رامي جمال يستعد لحفله بمهرجان العلمين الليلة وويجز يواصل دعمه لفلسطين بمهرجان بنغازي

رامي جمال وويجز
رامي جمال وويجز

تشهد أخبار الفن اليوم الجمعة 2 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة في الساحة الفنية، سواء في السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وبذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها استعداد رامي جمال لحفله بمهرجان العلمين الليلة وويجز يواصل دعمه لفلسطين بمهرجان حفلات صيف بنغازي.

رامي جمال يستعد لحفله في مهرجان العلمين

تضم قائمة أخبار الفن اليوم الجمعة استعداد الفنان رامي جمال لحفله في مهرجان العلمين والذي من المقرر إقامته الليلة 2 أغسطس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري وسط أجواء حماسية، وحرصت إدارة مهرجان العلمين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام أن تروج للحفل.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الليلة

كما روج رامي جمال لحفله في العلمين ونشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال: "يومكم جميل إن شاء الله، وميعادنا الجمعه 2/8 إن شاء الله، في مهرجان العلمين، والحجز من على موقع تذكرتي وشكرًا لكل إللي أفتكر عيد ميلادي".

ويجز يواصل دعمه لفلسطين

كما تتضمن قائمة أخبار الفن اليوم الجمعة أبرز لقطات من حفل ويجز في مهرجان حفلات صيف بنغازي، حيث لفت الأنظار له بعدما ظهر بالعباية والشال الفلسطيني دعمًا للقضية الفلسطينية، وقد قدم مجموعة من ألمع ما غنى وسط تفاعل كبير وأجواء حماسية من قبل الجمهور.

حفل ويجز في مهرجان بنغازي 

ومن المقرر أن يشهد مهرجان حفلات الصيف بنغازي لكل من وائل جسار، الجندي، نوردو، كحله، أخرس، الجراند توتو، مروان موسى، موح ميلانو، منصور أنون، كامي كازي، سمول إكس، Big Sam، والرابر الليبي العالمي المعز، وJen joon، والرابر المصري عفروتو.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وتشهد قائمة أخبار الفن اليوم الجمعة، آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات، وقد خضع محمد منير للعديد من التحاليل والأشعة لكشف سبب تعرضه لوعكة صحية، وقد غادر المستشفى بعد أن تطمئن على حالته الصحية وقد تحسنت صحته الآن وهو في منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي