عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرجل وأطيب قلب.. شيكو وهدى الأتربي يودعان المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة

المنتج تامر فتحي
المنتج تامر فتحي وشيكو

حرص كلا من الفنان شيكو والفنانة هدى الاتربي على توجيه رسالة للمنتج تامر فتحي بعد وفاته اليوم الجمعة نتيجة تعرضه لحادث سير مروع على طريق الضبعة أدى إلى وفاة أصدقاءه الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل ومن ثم لحق بهم تامر فتحي بعد نجاته ونقله إلى العناية المركزة.

شيكو للمنتج تامر فتحي: أشهد بأنك واحد من اجدع وأنضف  الناس 

نشر شيكو صورة تجمعه بالمنتج تامر فتحي من احدى أعمالهم الفنية معا، وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وقال فيه موجها حديثه للمنتج الراحل: حبيبي يا تامر…الله يرحمك…اشهد بأنك واحد من اجدع و ارجل و انظف الناس الي انا اتعاملت معاها في الشغل و برة الشغل…هتوحشنا يا صاحبي اوي ربنا يصبرنا علي فراقك و يصبر اهلك و حبايبك…مع السلامة يا تيمو.

شيكو يودع المنتج تامر فتحي 

هدى الاتربي عن وفاة منتجي حادث الضبعة: اللي حصل ده مش قادرة استوعبه

أما عن هدى الأتربي فأعربت عن صدمتها من وفاة أربع أصدقاء في وقت واحدا، حيث قالت في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام:  الي حصل انهارده ده انا مش عارفه استوعبه لحد دلوقتي اما بيكون فيه حد هو سند و ضهر للتاني اما واحد فيهم بيموت التاني بيوقف عشان يأخد عزاه و يقف يأخد دوره عشان الي مشي ميبقاش حاسس انو ساب وراه بس الاربعه في يوم واحد و كلهم كانو بتسندو ببعض … انا مش عارفة.

المنتج تامر فتحي 

ثم تطرقت بحديثها عن المنتج تامر فتحي، قائلة: فتحي كنت طول عمرك بتحب تتونس بالي بتحبهم ومش بتحب تسيبهم حتي وانت ماشي مشيت معاهم … اشوف وشك بخير يا اطيب قلب قابلتو في حياتي.

وفاة تامر فتحي 

وكان قد رحل تامر فتحي إثر تعرضه لحادث سير على طريق الضبعة حيث كان هو الناجي الوحيد من هذا الحادث ولكن بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة لفظ أنفاسه الأخيرة، لتنقلب السوشيال ميديا على نبأ وفاته وتنتشر الأحاديث عنه على صفحات نجوم الفن بالنعي والكلام المؤثر.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان تامر فتحي اليوم الجمعة بعد الصلاة وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ودفنه في مقابر العائلة على طريق الفيوم.

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

ورحل أيضا اثر هذا الحادث كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، وتم تشييع جثمانهم من قرية كفر القصار مركز كفر الزيات بالغربية، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وعمر الشناوي وأحمد عيد وأحمد السقا وفتحي عبد الوهاب وآخرين ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم الجمعة أمام منازل أسرهم في الغربية أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي