عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايتن عامر وأحمد السقا وإيهاب فهمي.. حضور كبير من نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي

ايتن عامر في جنازة
ايتن عامر في جنازة المنتج تامر فتحي

شهدت جنازة المنتج تامر فتحي والمقامة حاليا في مسجد  الشرطة بالشيخ زايد، حضور كبير من نجوم الوسط الفني، الذين حرصوا على دعم أسرة المتوفي تقديرا لما قدمه لهم أثناء تواجده معهم، حيث رحل بطريقة مفاجئة إثر تعرضه لحادث مروع ما جعل الحزن يملأ قلوب محبيه.

جنازة المنتج تامر فتحي 

وكان من بين المتواجدين في جنازة المنتج تامر فتحي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كلا من النجوم ايتن عامر، أحمد السقا، إيهاب فهمي، مي عمر، محمد سامي،  محمد العمروسي، عصام صاصا، كزبرة، نور خالد النبوي ونجوم آخرين.

نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي 
نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي 

ويشيع جثمان المنتج تامر فتحي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد استعدادا لدفنه في مقابر العائلة على طريق الفيوم، ومن المتوقع أن يحضر المزيد من النجوم إلى تلك الجنازة.

عزاء المنتج تامر فتحي 

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتج تامر فتحي مع عزاء أصدقائه الراحلين في نفس الحادث وهم المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وذلك في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر أغسطس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يحضره عدد كبير من نجوم الفن الذين حزنوا على فراق هؤلاء المنتجين بشكل مفاجئ.

نجوم الفن في جنازة المنتج تامر فتحي 

وكان قد رحل كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي إثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة حيث انقلبت سيارتهم وتهشمت ليلفظ الثلاثي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل أنفاسهم الأخيرة على الفور بينما ظل المنتج تامر فتحي على قيد الحياة لساعات تحت الرعاية الطبية إلا أن توفى في العناية المركزة.

جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

واقيم في فجر اليوم الجمعة جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وذلك في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان عصام السقا والفنانة ايمان العاصي والفنان عمر الشناوي والفنانة احمد عيد وأحمد السقا وفتحي عبد الوهاب والذين ظهروا وهم في حالة انهيار كبيرة أثناء تشييع جثمان المنتجين الثلاثة، كما ظهر أحمد العوضي جنبا إلى جنب ياسمين عبد العزيز في الجنازة لدعمها بسبب تأثرها الشديد لرحيل المنتجين الثلاثة.

تابع موقع تحيا مصر علي