عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيكون من أقوى مسلسلاتي.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل إش إش

محمد سامي
محمد سامي

حرص المخرج محمد سامي على تشويق الجمهور والمتابعين لـ مسلسل إش إش الذي من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل إش إش

ونشر محمد سامي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور له من كواليس مسلسل إش إش، وعلق عليها قائلا: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي إن شاء الله، رمضان 2025، mbc.

محمد سامي

تفاصيل مسلسل إش إش

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وقصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

محمد سامي يكشف حقيقة اعتذاره عن مسلسل محمد رمضان القادم

وسبق وأن تحدث المخرج محمد سامي عن حقيقة اعتذاره عن مسلسل الفنان محمد رمضان للموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي الذي يرصده موقع تحيا مصر وأكد محمد سامي عدم عرض مسلسل محمد رمضان عليه من الأساس مُشيرًا إلى استمتاعه بالعمل مع محمد رمضان لكنه لم يُعرض عليه العمل ولديه ارتباطات أخرى، وقال: "بحب أنا ومحمد نشتغل مع بعض لكن متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وهما عارفين إني عندي ارتباطات تانية".

أخر أعمال محمد سامي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سامي في الدراما مسلسل نعمة الافوكاتو الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي