عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو رية: ضربت غادة عبد الرازق بالقلم حقيقي ف سوق العصر واتمنى اشتغل مع محمد سامي تاني

كمال أبو رية
كمال أبو رية

تحدث الفنان كمال أبو رية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل والمذاع على قناة صدى البلد 2 عن تفاصيل مشاركته في مسلسل نعمة الافوكاتو ورده على التصريحات المتداولة على لسانه بأنه لن يتعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى.

كمال أبو رية: مساحة دوري في نعمة الافوكاتو صغيرة بس رضتني 

وقال كمال أبو رية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، أن مساحة دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، صغيرة ولكن نوعية الدور أعجبته للغاية ومساحة الأداء سريعا ودسمة لأنها ترضي غرور الممثل.

كمال أبو رية

وتابع حديثه: محمد سامي قعد معايا قبل التصوير وشرحلي الشخصية وأنا تصورت ممكن إيقاعه يبقي إيه ولفتته وشكله إيه ومكياجه الخارجي وبالتالي علاقته بإبنته تبقى إزاي وقبل ما نصور أتفقنا أنه يبقى كده.. شخصية راجل محامي لم يوفق في عمله رغم كفائته.

كمال أبو رية: اتمنى التعاون مع محمد سامي تاني 

ونفى كمال أبو رية كل ما يتردد بشأن عند رغبته في التعاون مع محمد سامي مرة أخرى في عمل فني، قائلا أنه يحب التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وليس كما أشاع على السوشيال ميديا، ومحمد سامي شخص غيور على عمله وعصبي لحد ما ويهتم بتفاصيل كل صغيرة وكبيرة في أعماله.

كمال أبو رية ورحلته مع مسلسل سوق العصر 

وتطرق كمال أبو رية بحديثه عن مسلسل سوق العصر، مشيرا إلى أنه من أجمل الأعمال التي قدمها، فهو من المسلسلات التي أجري عنها دراسات نقدية كثيرا في مصر أو خارج مصر مثل المغرب ودول الخليج.

كمال أبو رية 

وتابع كمال أبو رية، المسلسل كان في غاية الأهمية والعمق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد وقدمت شخصية بها عدة إنفعالات والمشاهد التي كانت تجمعني مع أحمد عبد العزيز كانت ممتعة للغاية والمسلسل لاقى على نجاحاً كبيراً وقت عرضه وحتى وقتنا الحالي.

كمال أبو رية: ضربت غادة عبد الرازق بالقلم حقيقي وكان حامد اوي ووقفنا تصوير يومين 

وأشار كمال أبو رية، إلى أنه صفع الفنانة غادة عبد الرازق على وجهها، والمشهد كان حقيقي دون أن يكون إرتجالياً أو مكتوب في النص، معقباً :"القلم كان جامد أوي أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين.. وأعتذرت لـ غادة عبدالرازق وقولتلها مكانش قصدي والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي.. بس أنا أستشعرت الموقف وأندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل".

واختتم كمال أبو رية، حديثه أن الوسط الفني يعيش أزمة الكتابة في السيناريوهات والكتاب قديماً كانوا يكتبون أعمال فنية عن مجتمعهم وهناك مخرجون متميزون ولديهم بصمة.

تابع موقع تحيا مصر علي