عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سقوطها من الخيل.. عصام السقا يدافع عن سلمى عبد المقصود: ارحموا خواطر الناس

عصام السقا
عصام السقا

حرص الفنان عصام السقا الدفاع عن لاعبة الفروسية سلمى عبد المقصود، بعد الهجوم عليها بسبب سقوطها من الخيل في الاولمبياد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عصام السقا يدافع عن سلمى عبد المقصود

وكتب عصام السقا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: بغض النظر عن البعثه وحواراتها، بس الفروسية مهما كنت شاطر وفاهم ومتمكن تقع من على الحصان عادي جدا مالهاش اي علاقة بشطارتك حصان خاف أو مالوش مزاج هيعمل أي حاجة علشان يوقعك ارحمو خواطر الناس واجبروهم بدل ماتكسروهم.

عصام السقا

عصام السقا ينعي أحد متابعينه

وسبق وأن أعرب الفنان عصام السقا عن حزنه الشديد لوفاة أحد معجبيه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: ربنا يرحمك يا أحمد، اتقابلت أنا وأحمد ٣ مرات، شوفت فيه شاب مكافح مجتهد احترام واخلاق، ماحدش بيختلف عليه في الجدعنة والذوق، وقولتله، باذن الله هتكون حاجة كبيرة ومشرفة.. وكان عنده طموح وثقة وإصرار أنه يكون كدا، وكان واخد خطوات حلوة في شغله وكان بيكبر بس ماكنتش اعرف أنك هتمشي كدا وإن كل الاحلام والامنيات هتنتهي وجعت قلبي عليك ياحمد ربنا يرحمك ويغفرلك، ويصبر اهلك واصحابك، ارجو من كل الناس تدعيله بالرحمة والمغفرة ويصبر قلوب أهله وحبايبه.

إشادة محمد رمضان بالفنان عصام السقا

وعلى صعيد أخر كان قد أشاد النجم محمد رمضان بالفنان عصام السقا، كاشفًا عن تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر رمضان صورة تجمعه بالفنان عصام السقا من كواليس مسلسل جعفر العمدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته ( البنكية ) مش الفيسبوكية, النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجات جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعيم الذين أشادوا بـ عصام السقا وموهبته وأدائه التمثيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي