عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع عصام السقا في أحد معجبيه: وجعت قلبي عليك

عصام السقا - أحد
عصام السقا - أحد معجبيه

أعرب الفنان عصام السقا عن حزنه الشديد لوفاة أحد معجبيه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحدث منشورات عصام السقا

وكتب عصام السقا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ربنا يرحمك يا أحمد، اتقابلت أنا وأحمد ٣ مرات، شوفت فيه شاب مكافح مجتهد احترام واخلاق، ماحدش بيختلف عليه في الجدعنة والذوق، وقولتله، باذن الله هتكون حاجة كبيرة ومشرفة.

عصام السقا وأحد معجبيه

وتابع عصام السقا: وكان عنده طموح وثقة وإصرار أنه يكون كدا، وكان واخد خطوات حلوة في شغله وكان بيكبر بس ماكنتش اعرف أنك هتمشي كدا وإن كل الاحلام والامنيات هتنتهي وجعت قلبي عليك ياحمد ربنا يرحمك ويغفرلك، ويصبر اهلك واصحابك، ارجو من كل الناس تدعيله بالرحمة والمغفرة ويصبر قلوب أهله وحبايبه.

عصام السقا يتعرض لـ حادث سير

وسبق وأن تعرض الفنان عصام السقا من قليل لـ حادث سير مروع على الطريق الصحراوي وذلك في مساء أمس الأحد أثناء زيارته لأهلة وأسرته في محافطة المنيا، وتوزيع شنط رمضان على أهالي قريته هناك.

وفي أول تعليق لـ الفنان عصام السقا رصده موقع تحيا مصر  بعد تعرضه لـ حادث سير على الطريق الصحراوي، حرص على طمأنة الجمهور على حالته الصحية مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وخالي من أي إصابات في الوقت الحالي.

أخر أعمال عصام السقا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام السقا مسلسل صدفة، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم لجانب ريهام حجاج وأهمهم: خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، علاء خالد، نور إيهاب، سليم الترك، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، رباب ممتاز، ردشان مجدى، هشام منصور، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور الأحداث حول المُعلمة (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضه على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي