عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس| فيلم السرب يحتل المركز الأول.. وتاني تاني الأخير

فيلم السرب
فيلم السرب

تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة الموافق 7 من شهر يونيو، بينما تذيل فيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق القائمة.

إيرادات أفلام السينما أمس

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر:

  • فيلم السرب 465.889 ألف جنيه
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 333.786 ألف جنيه
  • فيلم شقو 307.277 ألف جنيها 
  • فيلم عالماشي 19.711 ألف جنيها
  • فيلم بنقدر ظروفك 14.651 ألف جنيها
  • فيلم تاني تاني 11.553 ألف جنيها
فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم السرب الذي احتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام أمس الجمعة تدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، نيللي كريم، صبا مبارك، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويذكر أن فيلم السرب قد تصدر قائمة إيرادات الأفلام منذ طرحه في دور العرض السينمائية الشهر الماضي محققا إيرادات مرتفعة مقارنة بمنافسيه.

تفاصيل فيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق

ويذكر أن فيلم تاني تاني يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، ومن إخراج شريف إسماعيل.

وتدور أحداث فيلم تاني تاني حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها، ومنذ طرح فيلم تاني تاني في دور العرض السينمائية وهو يتذيل قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر، وذلك على عكس باقية أفلام الفنانة غادة عبد الرازق التي تحقق إيرادات مرتفعة.

تابع موقع تحيا مصر علي