عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة تهنئ نجلها بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز في عمل فني| تفاصيل

شهيرة
شهيرة

حرصت الفنانة شهيرة على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين بالتعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل فني جديد، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شهيرة تهنئ نجلها عمرو محمود ياسين

وكتبت شهيرة في منشور يرصده موقع تحيا مصر: ألف مبروك ابني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوي، والقريب منا أوي في كل أفكارك وحواراتك، الكاتب الذي يحترم عقولنا والحريص على سلامتها فنخرج من العمل بالمتعة والفكرة التي تعطينا نورا في العقل والقلب.

الفنانة شهيرة

وتابعت: شهادتي مجروحة، ولكن أري أن هذا هو حقه أما ياسمين فهي أهم نجمة في مصر لا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف أوووي موفقين يارب بإذن الله.

شهيرة تشيد بمسلسلات المتحدة في رمضان 2024

وسبق وأن أشادت الفنانة شهيرة بمسلسلات الشركة المتحدة التي عُرضت ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024، وجاء على رأسها مسلسل الحشاشين ومسلسل جودر وأعلى نسبة مشاهدة ومسلسل إمبراطورية ميم وقالت: "فيه أعمال في رمضان والله فخر الدراما المصرية كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتاية والإخراج، كل دا مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظام أعمال مثل الحشاشين وجودر وأعلى نسبة مشاهدة وإمبراطورية ميم وغيرهم.. حاجة مفرحة شكرا لكل من أمتعنا واحترم عقولنا".

كما أبدت الفنانة القديرة شهيرة غضبها من بعض مسلسلات رمضان 2024 التي جاءت ركيكة ولا تحترم عقل المشاهد على حد وصفها وقالت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ساخرة ومستنكرة هذه الأعمال قائلة: "في أعمال قدمت متعة وأعمال بتستخف بعقولنا، فيها أشياء مبتحصلش في الحياة ولا ليها علاقة بالمنطق مبنقدرش نستوعبها، لكن ناجحين وبيقولوا علينا حقودين.. ماشي حقودين لكن أين المنطق!"، وأكدت شهيرة أن سبب تأخرها عن إبداء رأيها هو انتهاء الضجيج الذي حدث حول المسلسلات وانتهاء "الظيطة والظمبليطة على حد وصفها". 

وفاة عم عمرو محمود ياسين

وفي وقت سابق، أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة عمه الأستاذ محمد فؤاد ياسين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم  وموجه اللغة الإنجليزية، نسألكم الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي