عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء.. رامي جمال يطرح آخر أغنياته في صيف 2024

رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال عن موعد طرح آخر أغنياته في صيف 2024 وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث حملت الاغنية اسم حالة صعبة ومن المتوقع أن تلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

رامي جمال يطرح آخر أغنياته في صيف 2024 

ونشر رامي جمال البوستر الخاص بأغنيته الأخيرة في صيف 2024 باسم حالة صعبة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه قائلا: يوم الاربع الجاي ميعادنا مع اخر اغاني السنة دي.. أن شاءالله تعجبكم وأشوفكم أول السنة مع ألبوم الشتا.

منشور رامي جمال 

وكان قد طرح رامي جمال مؤخرا أغنية مش عايشين وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في يوم الأربعاء الماضي، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

رامي جمال 

كلمات أغنية مش عايشين 

وجاءت كلمات أغنية مش عايشين للفنان رامي جمال على النحو الآتي: متفارقين  وبعيد عن بعض إحنا الاتنين  وتعبنا البعد بقاله سنين  بنكابر ليه؟  وبنعمل فيها إننا ناسيين  متفارقين  وبعيد عن بعض إحنا الاتنين  وتعبنا البعد بقاله سنين  بنكابر ليه؟  وبنعمل فيها إننا ناسيين  والحقيقة  إن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها  لسه بندور عليها  في الأماكن والأغاني  نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين  والحقيقة  إن كل واحد فينا عاش حياته  بين دموعه وبين آهاته  والمواقف قاسية جدا  إحنا عايشين بس فعلا مش عايشين  متضايقين  هو الفراق كان ريح مين  والعند أهو شوف وصلنا لفين  واللي يشوفنا  يفكرنا إن إحنا اتنين قاسيين.

رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة 

من ناحية أخرى، تحيا الفنان رامي جمال حفل غنائي في مدينة العلمين وذلك ضمن حفلات النجوم في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وأعرب رامي جمال عن سعادته البالغة بهذه الحفل الغنائي فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حفل الأمس الأكثر من رائع حضور وتنظيم وجمال مسرح وهندسة صوت وجمهور راقي في مهرجان العلمين شكراً لبلدنا العظيمة وشكراً لشركتي المتحدة وتذكرتي على كل التفاصيل .. اتشرفت بالعمل معاكم شكراً لكل حد كان سبب اني اتبسط امبارح.

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال عدد من الحفلات الغنائية الأخرى خلال الفترة القليلة المقبلة والتي من المتوقع أن تحظى بجمهور كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي