عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة| تفاصيل

رامي جمال
رامي جمال

ازدادت عمليات البحث عن حفل رامي جمال خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن تفاصيلها من قبل رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل رامي جمال في العلمين الجديدة

أصبح حفل رامي جمال في العلمين الجديدة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل حفل رامي جمال في العلمين الجديدة من حيث موعد انطلاقه وطريقة حجز التذاكر.

رامي جمال 

ومع البحث تبين أن موعد حفل رامي جمال في العلمين الجديدة سيكون يوم الجمعة الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل، في العلمين الجديدة، وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تذكرتي.

رامي جمال يروج لحفله في العلمين الجديدة

وكان قد حرص المطرب رامي جمال على الترويج لحفله الجديد الذي من المقرر إقامته ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب رامي جمال في منشوره: "يومكم جميل إن شاء الله، وميعادنا الجمعه ٨/٢ إن شا الله، في مهرجان العلمين، والحجز من على موقع تذكرتي وشكرًا لكل إللي أفتكر عيد ميلادي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

أخر أعمال رامي جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية برود ببرود التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ 10 أيام وحتى الآن أكثر من 800 ألف مشاهدة، وجاءت من كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع ومكس وماستر محمد ياسر.

وتقول كلمات أغنية برود ببرود: "برود ببرود عليا بإيه أكون جنبك ومش موجود ماعنديش خلق أو مجهود دي ماتت والكلام خلصان يا ريت ماتجيش يا سيدي احسبها وكإنك ماتعرفنيش صراحة بقيت ماتلزمنيش ولا لازمني اللي بينا زمان قويت ومشيت ماوقفتش حياتي عليك ولا استنيت ده أنا استعوضت ربنا فيك أنا أجمل حاجة تحصلك برغم إني مازيدتش بيك ف مجنون مين موصلك في يوم هضعف واضيع بعديك طريق بنهيه مفارقك قلبي بكره هتيجي تبكي عليه ماتلجألوش ولو فيك إيه وممنوع يبقى بينا سلام شبعت عتاب وليه استنى صدق وعود من الكداب بلاها ولسه بينا حساب راجعلي أكيد مع الأيام قويت ومشيت ماوقفتش حياتي عليك ولا استنيت ده أنا
استعوضت ربنا فيك.

تابع موقع تحيا مصر علي