عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا.. اقتراب تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري في الإمارات إلى ديسمبر المقبل

السوبر المصري
السوبر المصري

اقترب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من اتخاذ قرار جديد بشأن موعد بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تأجيل موعد بطولة السوبر المصري

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه قد تم الاستقرار على تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بمشاركة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

السوبر المصري| بعثة الأهلي تغادر ملعب محمد بن زايد إلى مطار أبو ظبي
احتفال الأهلي بلقب السوبر الموسم الماضي

سبب تأجيل بطولة السوبر المصري

وأفاد المصر، أن السبب الرئيسي وراء اتخذا القرار بتأجيل موعد إنطلاق بطولة السوبر المصري، هو تضارب الموعد المحدد لها وهو في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر القادم، مع موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حيث أنه من المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم 15 أكتوبر القادم، اي قبل يومين من موعد إقامة بطولة السوبر المصري، وبالتالي صعوبة إراحة اللاعبين الدوليين من الفرق المشاركة في البطولة، حيث أن الفرق المشاركة تضم العديد من لاعبي منتخب مصر.

25 لاعبا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا
منتخب مصر

موعد بطولة السوبر المصري الجديد

أصبح من المرجح الآن تعديل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، حيث يقام في شهر ديسمبر المقبل، وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يتم فيها تعديل موعد بطولة السوبر المصري، والذي كان من المقرر في البداية إقامته في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر القادم، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة الموعد النهائي لإقامة بطولة السوبر المصري بعد التعديل في الإمارات.

عامر حسين يعلن مشاركة الزمالك في بطولة السوبر المصري بالكارت الذهبي

أعلن عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة المسابقات عن تفاصيل كأس السوبر المصري 2024 وإعلان تواجد الزمالك في البطولة باستخدام الكارت الذهبي، حيث أنه تم اختيار الزمالك، من أجل ضمان مشاركة الأندية الجماهيرية في البطولة بشكل أكبر هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي