عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة المدافعين.. ليفربول يحقق فوزًا كبيرًا على ميلان بثلاثية مقابل هدف وحيد في دوري أبطال أوروبا| فيديو

فان دايك وكوناتي
فان دايك وكوناتي مدافعو ليفربول

حقق نادي ليفربول الإنجليزي الفوز اليوم، في مباراته الأولى في مرحلة الدوري، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على مضيفه إي سي ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

بداية قوية من ميلان في المباراة

دخل لاعبو ميلان المباراة بكل قوة، بعد أن تمكن النجم الأمريكي كريستيان بوليستش، من تسجيل الهدف في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، بعد تصزوبية قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين أليسون.

تراجع من ميلان وليفربول يسجل التعادل

بعد تقدم ميلان بالهدف الأول، تراجع لاعبو بشكل غير مبرر، وتوالت هجمات ليفربول من أجل تسجيل هدف التعادل مبكرا في المقام الأول، ومن ثم البحث عن الفوز، وتمكن المدافع الفرنسي كوناتي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعد عرضية متقنة من أرنولد، ورأسية قوية تسكن شباك ميلان.

ليفربول يواصل الضغط ويتقدم بالهدف الثاني

استمر ضغط لاعبو ليفربول والسيطرة على مجريات اللعب بشكل كامل، مع اعتماد ميلان صاحب الأرض على المرتدات، وكأن المباراة هي لمدافعي ليفربول، استطاع الهولندي فان دايك، أن يضيف الهدف الثاني لصالح الريد، بعد ركنية من تسيميكاس، تصل الكرة على رأس فان دايك، ليسكنها شباكم ميلان في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

محاولات ميلان للعودة مع بداية الشوط الثاني

بدا الشوط الثاني بضغط من جانب ميلان، من أجل إدراك التعادل في المباراة قبل فوات الآوان، ولكن في ظل تنظيم دفاعي محكم من لاعبي ليفربول، وتألق البرازيلي أليسون في لاحفاظ على نظافة شباكه، حال دون تسجيل ميلان التعادل.

ليفربول ينهي المباراة بالهدف الثالث

وفي ظل ضغط لاعبو ميلان، تمكن الريدز من القيام بهجمة مرتدة سريعة، قادها الهولندي كودي جاكبو، الذي انطلق من الجانب الأيسر، ومرر كرة عرضية أرضية، تصل إلى دومينيك سوبوسلاي، ليضيف الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

الصورة
احتفال سوبوسلاي بالهدف الثالث

ضغط كبير من ميلان لكن دون جدوى

استمرت محاولات لاعبي ميلان، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات، مع التنظيمالدفاعي لمدافعي ليفربول حال دون ذلك، وينتهي اللقاء، بفوز كبير لليفربول يثلاثية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي