عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتفوق على ميلان فى القيمة التسويقية قبل لقاء دوري أبطال أوروبا الليلة

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ميلان فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر، وتذاع قناة بي إن سبورتس مباراة فريق ليفربول وميلان في بطول دوري أبطال أوروبا.

القيمة التسويقية لليفربول وميلان قبل قمة أبطال أوروبا

وتبلغ القمية التسويقية لنادي ليفربول 923 مليون يورو، بينما 601 لفريق ميلان الإيطالى.

نتيجة مباراة ليفربول و نوتنجهام فى الدوري الإنجليزي

تمكن لاعبو ليفربول من السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، طوال أحداث الشوط الأول، ولكن بشكل سلبي، في ظل تراجع فريق نوتنجهام فورست، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي لم تشكل أي خطورة أيضا، على مرمى أليسون.

حارس نوتنجهام يتدارك الخطأ قبل اهتزاز شباكه

وكان ليفربول قريبا من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ حارس نونتجهام فورست في الدقيقة 38 من زمن المباراة، الذي سقطت الكرة من يديه على خط المرمى، وكادت أن تمر إلى داخل الشباك، إلا أنه تدارك الخطأ سريعا وأمسك بالكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

استحواذ متبادل في بداية الشوط الثاني

تحسن أداء لاعبي نوتنجهام فورست، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، حيث تمكنوا من الظهور الهجومي في وسط ملعب ليفربول، وتبادل الفريقيان السيطرة على الكرة، ولكن دون تشكيل أي خطورة.

نوتنجهام فورست يفاجيء ليفربول بالهدف الأول

ومن هجمة مرتدة سريعة، تمكن نوتنجها فورست من مباغتة ليفربول، والتقدم بالهدف الأول عن طريق أنتوني إيلانجا في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد تصويبة مفاجئة، على يسار أليسون بيكر، الذي فشل في إبعاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي