عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باستخدام الكارات الذهبي.. عامر حسين يعلن مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري 2024

عامر حسين وهاني حتحوت
عامر حسين وهاني حتحوت

أعلن عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة المسابقات عن تفاصيل كأس السوبر المصري 2024 وإعلان تواجد الزمالك في البطولة باستخدام الكارت الذهبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عامر حسين.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 17 أكتوبر حتى 21 من نفس الشهر في الإمارات.

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، تم استحداث فكرة الكارت الذهبي في كأس السوبر المصري بسبب عدم مشاركة نادي الزمالك في المسابقة الماضية، وتأتي من أجل ضمان مشاركة الأندية الجماهيرية في البطولة.

وتابع عامر حسين، بطل كأس الرابطة المصرية سيواجه بطل الدوري المصري، وبذلك يلعب النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة الأولى بالدور نصف النهائي.

وأكمل عامر حسين، المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي تجمع بين بطل كأس مصر وصاحب الكارت الذهبي، وبذلك يلعب بيراميدز أمام نادي الزمالك.

عامر حسين
عامر حسين

وزاد عامر حسين في تصريحاته، روجيرو ميكالي سيتولى تدريب منتخب مصر 2005 في الفترة المقبلة، ووائل رياض سيتولى تدريب منتخب 2010، وننتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة على القرار.

عامر حسين يعلن استبعاد الأهلي من كأس مصر 2024/2025

وكان النادي الأهلي قد شارك في المسابقة الماضية وفاز على الألومنيوم في دور الـ 32 وفاز بهدف مقابل لا شيء عن طريق محمد هاني، وقرر النادي الأهلي الانسحاب من دور الـ 16 أمام فاركو بسبب قرار مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، لإعطاء لاعبي الفريق الراحة بسبب تلاحم المواسم، وأكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، النادي الأهلي لن يشارك في بطولة كأس مصر الموسم المقبل، ولم نعلن عن القرار لأن الأهلي يعلم اللائحة ويعرف أنه لن يتواجد في البطولة المقبلة.

وتابع عامر حسين، سيتم توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي بسبب انسحابه من بطولة كأس مصر بجانب استبعاده من البطولة الماضية، واختتم عامر حسين تصريحاته، اللائحة واضحة أمام الجميع ولا توجد مجاملة لأي فريق نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي