عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يوافق على إعارة ثنائي فريق الشباب

أحمد عابدين مدافع
أحمد عابدين مدافع الأهلي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار إعارة بعض اللاعبين الشباب، من أجل المشاركة الإيجابية مع فرقهم، ومن ثم العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الأهلي يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكا

وافق النادي على إعارة أحمد عابدين، مدافع الأهلي الصاعد، إلى سيراميكا كليوباترا،لمدة عام بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني، والتأكيد على موهبة اللاعب، وفي ذات الوقت منحه الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدوري الممتاز، لاكتساب الخبرات.

خاصة أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، ومن العناصر التي يعقد عليها الجهاز الفني الآمال خلال الفترات  القادمة في مركز المساك.

يذكر أن عابدين شارك في العديد من مباريات الدوري مع نهاية الموسم الماضي، وظهر بمستوى متميز للغاية، واستحق إشادة الجهاز الفني مع زملائه الصاعدين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
إعارة أحمد عابدين

الأهلي يوافق على إعارة أبونج وبيبو

في نفس السياق، وافق النادي على تجديد إعارة الغاني صامويل أبونج مواليد ٢٠٠٦ إلى نادي المصرية للاتصالات لمدة عام. جاء ذلك بعد التنسيق الذي جرى مع الجهاز الفني للفريق الأول وإتاحة الفرصة للاعب للمشاركة بمعدل أكبر في المباريات واكتساب الخبرات، إلى جانب تجديد إعارة عمرو خالد بيبو مواليد ٢٠٠٥ إلى نادي آراو السويسري لمدة عام، لتحقيق أكبر استفادة فنية وبدنية للاعب.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الرغبة في حضور الجماهير وراء تأخير احتفالية الدرع کشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حق الآن وفي لقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر للمثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. ထိ and etisalat FABMISRT HELIX Liston ALMARASEM OGLC PROMETEON CocaCola‏'‏
بيان النادي الأهلي

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي