عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الأهلي يشاركون في افتتاح فرع مصمم الأزياء إسلام سعد الجديد| فيديو

لاعبو الأهلي مع إسلام
لاعبو الأهلي مع إسلام سعد

أقيم اليوم حفل افتتاح الفرع الجديد الخاص بمصمم الأزياء إسلام سعد، والذي تم افتتاحه في دهشور، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تواجد نجوم الرياضة من أجل المشاركة، وتقديم التهنئة إلى المصمم إسلام سعد.

حضور نجوم الأهلي لحفل الافتتاح

حرص لاعبو النادي الأهلي على حضور حفل افتتاح لفرع الجديد الخاص بمصمم الأزياء إسلام سعد، والذي تم افتتاحه في دهشور، وظهر من لاعبي الأهلي أكرم توفيقن كريم فؤاد، ياسر إبراهيم و محمد مجدي أفشة، إلى جانب تواجد كلا من صلاح محسن لاعب المصري، ومحمود الزنفلي حارس الأهلي السابق، وعلي لطفي لاعب زد.

" src="">

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الرغبة في حضور الجماهير وراء تأخير احتفالية الدرع کشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حق الآن وفي لقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر للمثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. ထိ and etisalat FABMISRT HELIX Liston ALMARASEM OGLC PROMETEON CocaCola‏'‏
بيان الأهلي

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

أبو ظبي الرياضة تعلن إذاعة لقاء الأهلي في بطولة الانتركونتيننتال

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضة، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي الأولى، في بطولة الانتركونتيننتال 2024، والتي سوف يتلقي خلالها المارد الأحمر مع الفائز من مباراة العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس الانتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في مباراته الأولى من بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024، أمام الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 29 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي