عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بالبطاقة الذهبية".. الزمالك يشارك في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات

الزمالك
الزمالك

أرسل اتحاد الكرة المصري البطاقة الذهبية لنادي الزمالك تأكيد لمشاركته في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يشارك فريق الزمالك ، ببطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، إلى جانب غريمه التقليدي النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

فيما وتقام بطولة السوبر المصري، في دولة الإمارات، للعام الثاني على التوالي بمشاركة 4 فرق.

ويذكر أن، تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي السوبر المصري، بحصده بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق بيراميدز بعدما حصد كأس مصر 2023-24، بالفوز على زد، وحقق سيراميكا كليوباترا لقب كأس الرابطة على حساب طلائع الجيش.

تصريحات حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن على دي أم سي، بعد تواجد مجلس إدارة نادي الزمالك في النادي عقب الانتخابات كان هناك 200 ألف جنية في خزينة النادي.

وأكمل حسام المندوه، هناك صندوق للتدعيمات داخل نادي الزمالك وجميع الأموال التي دخلت في الفترة الأخيرة عن طريق الصندوق، والقضايا الدولية على نادي الزمالك وصلت لـ 300 مليون جنية.

وأردف حسام المندوه، نادي الزمالك كان عليه مديونيات سابقة، ووفرنا 900 مليون جنية من أجل حل أزمات الفريق في الفترة الأخيرة، وتواجد الرعاة داخل النادي ولدينا 5 رعاة في الفترة الحالية.

حسام المندوه مع أحمد حسن

وأشار حسام المندوه، نادي الزمالك يمر بفترة صعبة للغاية ونجحنا في حل العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة ونجحنا في تخطي كل شيء، وأطالب الجميع التكاتف لصالح نادي الزمالك.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، هناك تربص بنادي الزمالك في الفترة الحالية ونجحنا في حل العديد من الأزمات، وسيتم حل أزمة سيف الدين الجزيري في الفترة المقبلة واللاعب مستمر مع الفريق، وزيزو من رموز نادي الزمالك واللاعب وعدنا بالاستمرار وندعم مجلس الإدارة واللاعب يعشق نادي الزمالك، ونسعى للفوز بالكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

تصريحات أحمد شوبير عن الزمالك

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، قولت لعضو مجلس إدارة في نادي الزمالك أن فيه شخص داخل النادي ومجلس الإدارة وبيخرب النادي والصفقات، بجانب الحرب من خارج نادي الزمالك وحسين لبيب يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتعاقد الزمالك من محمود بن تايج مميز للغاية وهو لاعب رائع، وصفقة الزمالك القادمة هو التعاقد مع مهاجم، وأكمل أحمد شوبير، مد القيد أفاد نادي الزمالك لإبرام العديد من التعاقدات في الفترة المقبلة، وقد يكتفي نادي الزمالك بالصفقات في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي، وسيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين وممكن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط، ولو رحل سامسون أكينولا سيتم التعاقد مع لاعب جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي